الرئيسية / أحزاب / المصريين الاحرار : توفير الرعاية والدعم لشبابنا هى المسئولية والإلتزم

المصريين الاحرار : توفير الرعاية والدعم لشبابنا هى المسئولية والإلتزم

إسلام الغزولي : الدول التي تتطلع للمستقبل تعتمد على الشباب

كتب- عوض العدوي

اكد إسلام الغزولي مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وعضو المكتب الساسي مع مجوعة من الشباب على ان الشباب المصري جيل لا يعرف المستحيل، لديه من المعرفة والوعي والتحدي .
واضاف الغزولي خلال ندوة تثقيفية أن الدول التي تتطلع للمستقبل أدركت أنها لابد أن تعتمد على قوة الشباب وحيويته، مؤكدا على أن الشباب المصري مثل أحد أهم صمامات الأمان للدولة المصرية وركيزتها المركزية ويمثل قوتها المؤثرة على كافة الأصعدة وهناك ملايين النماذج الناجحة والتي أثبتت نفسها ليس في مصر فقط بل في العديد من دول العالم وأصبحت وبحق بمثابة سفراء للدولة المصرية نفخر بهم ونعتز بنجاحاتهم.


وتابع : وانطلاقاً من ذلك لابد من أن ندعم الشباب بالفعل وليس بالشعارات من بعض النخب التي تتخذ من دعم الشباب عناوين فقط لتتزين بها، لذا فإن ما تقوم به الدولة من مشروعات لتوفر فرص العمل للشباب يعد بمثابة طاقة الأمل ذلك حتى يقوم شبابنا بالدور المأمول منهم.
وأكد إسلام الغزولي على أنه يتخذ من مساعدة الشباب في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم هدفا له وذلك لتعزيز مشاركتهم في المجالات المختلفة خاصة الإقتصادية منها بما يسهم في إيجاد جيل لديه من الخبرة والإيمان بالمشاركة والمساهمة بفعالية في بهدف تنمية روح الإنتماء والريادة وتحمل المسئولية بما يساعد على تحقيق التنمية للدولة المصرية.

شاهد أيضاً

كهرباء القناة ترفع حالة الطوارئ فى 7 محافظات خلال جولة إعادة انتخابات البرلمان

كتب عوض العدوي قال المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع …