الثلاثاء 19 مارس 2024 04:19 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

القبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيج

سمير الدسوقي

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث أسيوط من القبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه بحجة شراء قطع غيار تروسيكل، ثم تم اختطافه داخل سيارة، واحتجازه بشقة وطلب فدية من والده، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تحريره وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد عاصم حمزة رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، بلاغا من أحد الأشخاص، أفاد فيه بتعرض ابنه "مصطفى ع" 14 سنة، للخطف على يد مجهولين، وطلبهم فدية منه مقابل إطلاق سراحه، والعثور على التروسيكل الخاص به بإحدى الطرق التابعة لدائرة القسم.

وبفحص كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى أن تروسيكل آخر يقوده أحد الأشخاص كان يسير بجوار المجنى عليه قبل اختطافه، وتوصلت تحريات المقدم أحمد عاصم إلى أن قائده يدعى "محمد.ي.ه"، وأنه وراء تدبير اختطاف المجنى عليه.

وكشفت التحريات التى أجراها فريق بحث مكون من المقدم أحمد عاصم، والنقباء طارق عنتر وسامى ثروت ومحمود كمال، بالاشتراك مع النقيب عمر عبد السميع، أن المتهم استعان بكلا من "على.خ.ع"، و"أحمد.ع.ك"، واستدرج المجنى عليه بحجة شراء قطع غيار للتروسيكل الخاص به من خارج القرية، وانتظره المتهم الثانى والثالث بسيارة اختطفوا بها الضحية، واحتجزوه داخل شقة خاصة بأحدهم.

بالتنسيق مع المقدم محمد سيف رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، تم مداهمة الشقة الخاصة بالمتهمين والقبض عليهم، وتحرير المجنى عليه، وإعادته سالما دون تعرضه لأى أذى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.