الرئيسية / سياسة / لجهوده في الدفاع عن القضايا القومية.. تأييد للرئيس السيسي من ممثلي العمال العرب

لجهوده في الدفاع عن القضايا القومية.. تأييد للرئيس السيسي من ممثلي العمال العرب

%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a

محمد السيد

أعلن ممثلو العمال العرب في اجتماعهم الخميس، تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المخلصة في الدفاع عن القضايا القومية وحماية مقدرات الوطن العربي.
وأكدوا في ختام الاجتماع الأول لرؤساء والأمناء العامون للاتحادات العمالية المهنية برئاسة جبالي المراغي رئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، أن رعاية الرئيس السيسي للمؤتمر الاتحاد العربي الذي عقد بشرم الشيخ كان دافعاً لهم من أجل تعزيز وحدة العمال العرب لكي يؤدون واجباتهم نحو العمل والتنمية الشاملة.
وأشاد فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، بالدور القومي الذي يؤديه الاتحاد الدولي للعمال العرب منذ تأسيسه عام ١٩٥٦ من خلال تمثيلهم الثلاثي بجانب الحكومة ورجال الأعمال في منظمتي العمل العربية والدولية.
وأكد غسان غصن الأمين العام للاتحاد الدولي أن الاتحاد، هو الكيان الوحيد القائم على الوحدة النقابية العربية باعتباره طليعة الشعوب في التنمية، وأن ما تسمى بالنقابات المستقلة هى محاولة فاشلة دفع بها أعداء الأمة في محاولة لتشتيت الصف العربي.
وأعلن جبالي المراغي بصفته رئيس المجلس المركزي للاتحاد العربي عن البدء في تشكيل الهيئات الدستورية للاتحاد تنفيذا لقرارات مؤتمر شرم الشيخ وسيتم تشكيل هذه الاتحادات المهنية الحادي عشر خلال شهرين من الآن لكي تحمل على أكتافها هموم العمال العرب في كافة الأنشطة الاقتصادية والخدمية.
وأشار محمد وهبه الله الأمين العام المساعد للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب أن إستراتيجية العمل العمالي العربي تقوم على أسس الوحدة والسعي نحو إقامة حوار مجتمعي يهدف إلى النهوض بأنشطة الشباب العمال والارتقاء بكافة المهن ورفع مستوى الأداء وذلك للحد من البطالة للدول العربية.

شاهد أيضاً

نشاط مكثف للنائب مجدى عبد العزيز سيف المرشح عن دائرة بنها وكفر شكر

كتب عوض العدوى تشهد دائرة بنها وكفر شكر ،نشاط مكثف للنائب مجدى عبد العزيز سيف …