الرئيسية / حوادث و قضايا / القبض على 5 أشخاص نفذوا جريمة خطف وهمية فى أوسيم بهدف اتهام عائلة أخرى

القبض على 5 أشخاص نفذوا جريمة خطف وهمية فى أوسيم بهدف اتهام عائلة أخرى

كتب- سمير دسوقي

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على 5 أشخاص متهمين باختلاق واقعة خطف شاب، وإطلاق أعيرة نارية فى أحد الشوارع، وإلصاق الاتهام بأفراد عائلة أخرى بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وتم ضبط المتهمين الخمسة، بعد القبض على الشاب المتهم الرئيسى، وقرار النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد تعرض شاب للخطف على يد 5 أشخاص أثناء سيره بالشارع، وإطلاقهم أعيرة نارية في الهواء، وعقب مرور عدة ساعات على الواقعة، حضر الشاب إلى مركز الشرطة، وادعى أن الجناة أخلوا سبيله، ووجه اتهاما لـ 3 أشخاص من عائلة فى أوسيم بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات سابقة بينهم.

بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد مجدى ، رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال، رئيس نقطة شرطة البراجيل، عدم صحة رواية الشاب مقدم البلاغ، وأنه اختلق الواقعة، للانتقام من الأشخاص الذين اتهمهم بخطفه، بسبب خلافات سابقة بينهم، ومحاولته تشويه سمعتهم، خاصة أن أحدهم زوج مرشحة لمجلس النواب.

تم القبض على الشاب، وبإحالته إلى النيابة قررت حبسه، وبإعداد كمين للمتهمين الخمسة الهاربين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، كما تم ضبط السلاح الذى استخدمه المتهمون فى إطلاق أعيرة نارية فى الهواء، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق..

شاهد أيضاً

ضبط 3 متهمين بينهم مصاب فى مشاجرة بسبب أولوية المرور بسوهاج

كتب- سمير دسوقي تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج …