الرئيسية / عالم الفن / أبطال “كيرة والجن” فى معسكر مغلق داخل استوديو شرف عرفة

أبطال “كيرة والجن” فى معسكر مغلق داخل استوديو شرف عرفة

هايدى عبد المجيد

يواصل النجم أحمد عز تصوير مشاهد فيلمه الجديد “كيرة والجن” بقيادة المخرج مروان حامد، والذى بدأ تصويره خلال الشهور الماضية، ويسعى مخرج العمل على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من أحداث الفيلم، استعداداً لعرضه قريباً في السينمات، ويدخل فريق العمل في معسكر مغلق داخل ديكور بأستوديو شريف عرفة.

فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد الذى بدوره كتب السيناريو والحوار ومن إخراج مروان حامد وإنتاج سينرجى فيلمز وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل ، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم تباعاً، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الاجانب من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضاً خلال الفترة المقبلة .

والفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى حتى عام 1924، ويكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى.

ويستعد كريم عبد العزيز لتصوير مسلسله الجديد “الاختيار 2” بمشاركة النجم أحمد مكى للعرض فى شهر رمضان 2021 وهو سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، بينما يرتبط أحمد عز بتصوير مسلسله “هجمة مرتدة” الذى تأجل عرضه من شهر رمضان الماضى وتشاركه البطولة هند صبرى وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

شاهد أيضاً

الفيلم المصري “أخشى أن أنسى وجهك” يحصد السعفة الذهبية لمهرجان كان  

كتبت-عزةالشيخ حصل الفيلم المصري القصير “أخشى أن أنسى وجهك” للمخرج سامح علاء، على جائزة السعفة الذهبية لأفضل فيلم قصير من مهرجان كان السينمائي في دورته الخاصة التي اختتمت …