الرئيسية / حوادث و قضايا / تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات مصرع ربة منزل حرقا فى الجيزة

تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات مصرع ربة منزل حرقا فى الجيزة

أحمد عمر

لجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، لكشف ملابسات اشتعال النيران بشقة بمنطقة فيصل، ما أسفر عن مصرع مالكة الشقة، وأشارت أقوال شهود عيان إلى احتمالية تورط ابن الضحية فى ارتكاب الواقعة، خاصة بعد نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وابنها، واختفائه عقب الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، كما أجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة للشقة التى شهدت الحادث، لجمع الأدلة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، ونوعية المادة المستخدمة فى إشعال الحريق.

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة، فى واقعة مصرع ربة منزل، نتيجة اشتعال النار بشقتها بمنطقة فيصل، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث، حيث ذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين الضحية وابنها، واشتعل الحريق بالشقة فى وقت معاصر للحادث، فى الوقت الذى اختفى فيه الابن، وجارى تكثيف التحريات لكشف حقيقة تورط الابن فى ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة شكنية بمنطقة فيصل، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتمت محاصرة الحريق وإخماده، وتبين من خلال معاينة رجال المباحث للشقة، العثور على جثة ربة منزل مالكة الشقة، لقيت مصرعها نتيجة الحريق.

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية إلى وجود شبهة جنائية، وتم الاستماع إلى أقوال عدد من جيران الضحية، فذكروا أنها تقيم بصحبة ابنها، وأن مشاجرة نشبت بينهما فى وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأشاروا إلى احتمالية تسبب الإبن فى إشعال الحريق بالشقة، واختفائه عقب ذلك، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

إصابة 8 مواطنين فى حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

سمير الدسوقي أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الشرقى بين سيارتين …