الرئيسية / مرأة ومنوعات / رؤيا الفستان الأبيض في المنام.. هل يعني أنني سأتزوج؟

رؤيا الفستان الأبيض في المنام.. هل يعني أنني سأتزوج؟

كتبت عواطف عبد الرحمن

رؤيا الفستان الأبيض في المنام له دلالات كثيرة تختلف بحسب الرؤيا والرأي ومشاهدها..

نعم، يفضل الكثيرون ارتداء الملابس البيضاء لما تتميز به من أناقة وبهجة كما أنه يبعث على الشعور بالراحة والهدوء، ورؤية ارتداء فستان ابيض في المنام لها دلالات متعددة وقد اختلف المفسرون في تفسير رؤية ارتداء فستان أبيض في المنام وذلك على حسب حالة الشخص الحالم وظروفه وما إذا كان رجل او امرأة عزباء او متزوجة او حامل او مطلقة أو غير ذلك.

رؤية ارتداء الفستان الابيض في المنام تشير الى تحقيق الامنيات والوصول الى الاهداف، أما رؤيا ارتداء الفستان الابيض المصنوع من القطن تشير الى ما سترزق به الرائية من المال الوفير. رؤية ارتداء الفستان الابيض القصير في المنام تشير الى تقصير الرائية في عبادتها او في مسئولياتها تجاه الاخرين.

يرى النابلسي أن ارتداء الفستان الأبيض في المنام تشير إلى أن الرائية محبة للحياة وانها ستنال السعادة والراحة في ايامها القادمة. رؤية ارتداء الفستان الابيض القصير في المنام تشير الى سر تخفيه الرائية سيتم فضحه بين الناس. رؤية ضياع الفستان الابيض في المنام تشير الى ما تشعر به الرائية من حيرة وتردد في حياتها.

رؤيا الفستان الأبيض في منام الرجل:

 رؤية الفستان الابيض في المنام اشارة الى تحقيق الرائي لما يتمناه ويسعى اليه، أما رؤية فستان الزفاف الابيض في منام الاعزب تشير الى انه سيتزوج عن قريب، ورؤيا الرجل في المنام انه يشتري فستان زفاف ابيض لزوجته تشير الى الحياة الزوجية المستقرة والسعيدة التي يعيشها.

رؤيا الفستان الأبيض للعزباء:

 رؤية العزباء انها تلبس فستان ابيض وكانت سعيدة تشير الى زواجها قريبًا من شخص جيد تحبه وستكون سعيدة معه. رؤية العزباء انها تلبس فستان ابيض لكنه متسخ تشير الى ما سيصيبها الفترة المقبلة من هم وحزن. رؤية العزباء انها تشتري فستان ابيض في المنام تشير الى انها ملتزمة دينيًا وصاحبة اخلاق حسنة. رؤية العزباء انها تلبس فستان ابيض في الخطوبة تشير الى انها سترتبط بشخص لا يناسبها ولن يتوافقا سويًا.

رؤيا الفستان الأبيض للمتزوجة:

 رؤية المتزوجة انها تلبس فستان ابيض في المنام تشير الى صلاح احوالها وتيسير امورها وهدايتها وراحة بالها. رؤية المتزوجة انها تلبس فستان ابيض في المنام تشير الى القادم الى حياتها من خير ومال كثير. رؤية المتزوجة التي لا تحب الملابس البيضاء انها تلبس فستان ابيض تشير الى حدوث مشاكل وازمات في قادم ، أما رؤيا المتزوجة أنها تلبس فستان ابيض به رقعة تشير الى وجود ما يكدر حياتها وينغص سعادتها. رؤية المتزوجة ان زوجها يهديها فستان ابيض تشير الى انها ستحمل قريبًا، والله اعلم.

رؤيا الفستان الأبيض للحامل:

 رؤية الحامل أنها تلبس فستان أبيض في المنام تشير الى انها ستلد قريبًا الطفل الذي كانت تتمناه وترغب به.

رؤية الحامل التي انها تلبس فستان ابيض في المنام تشير الى تجاوزها المتاعب والمشاكل الصحية بخير وسلامة. رؤية الحامل انها تلبس فستان ابيض ثم تخلعه تشير الى انها قد تفقد جنينها، والله اعلم. رؤية الحامل في بداية حملها فستان ابيض جميل تشير الى انها ستلد بنت.

رؤيا تفسير الفستان الأبيض للمطلقة:

 رؤية المطلقة انها تلبس الفستان الابيض في المنام تشير الى التخلص من المشاكل وزوال الاحزان والهموم. رؤية المطلقة انها تلبس الفستان الابيض في المنام تشير الى تغييرات للأفضل وبداية مرحلة اسعد في حياتها.

شاهد أيضاً

الشيف جورج غريب.. فخور بإهتمام شخصيات عالمية بنجاحى

كتب-عزةالشيخيعلن الشيف شربيني انسحابه من مسابقة استفتاء “وشوشة” يعد ما تم إثارته خلال الفترة الماضية …