الرئيسية / البرلمان / كريم طلعت السادات: ما يفعله أردوغان بالقنوات المعارضة للدولة المصرية.. يؤكد على “شطارته في الدعارة”

كريم طلعت السادات: ما يفعله أردوغان بالقنوات المعارضة للدولة المصرية.. يؤكد على “شطارته في الدعارة”

حسام صدقة

قال كريم طلعت السادات عضو حزب مستقبل وطن والمرشح لمجلس النواب عن دائرة «الشهداء – تلا» إن دعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لتنظيم الإخوان واستخدامه لـ «عرائس الإخوان الماريونيت» لن يؤثر على مصر.

وقال «السادات» في تصريحات صحفية: «استخدام تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان للقنوات المعادية لمصر لا يختلف كثيرًا عن استخدامه الدعارة لرفع اقتصاد بلاده».

وأضاف عضو حزب مستقبل وطن: «أردوغان يتوهم أن القنوات المعادية لنا، قد تستطيع إنهاك الدولة المصرية أو إرباك الشعب المصري ولكن ذلك لن يحدث خاصة بعد فشل الدعوات الأخيرة للإخوان لنشر الفوضى في مصر».

وتابع كريم طلعت السادات: «أردوغان شاطر جدًا في الدعارة وعرف كيف يستخدمها لخدمة اقتصاد بلاده، ويستخدم نفس الأسلوب مع الهاربين من مصر أمثال محمد ناصر ومعتز مطر ومن على شاكلتهم».

واستطرد عضو حزب مستقبل وطن: «ولمن لا يعرف فإن حجم الاستثمارات في قطاع الدعارة في تركيا تجاوز 4 مليار دولار العام الماضي فقط».

وقال كريم طلعت السادات إن المحاولات التركية لن تفت من عزيمة المصريين ولا حكومتنا، حيث أن مصر تسير بخطى ثابته نحو الأمام، وأكبر دليل على ذلك تعامل مصر مع أزمة كورونا.

وأضاف عضو حزب مستقبل وطن: «جميع المنظمات العالمية أشادت بتعامل مصر مع أزمة كورونا، والبداية كانت من منظمة الصحة العالمية والتي قالت إن مصر تعاملت بجدية مع وباء كورونا منذ البداية».

وتابع: «كلام منظمة الصحة أكدت عليه منظمات تجارية، فعلى سبيل المثال الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة والتي قالت إن التعامل الجيد وضع مصر على الخارطة العالمية في قطاع الصحة».

واستطرد: «حديث المنظمات العالمية على مصر أثر بالإيجاب على التصنيفات الاقتصادية والنظرة المستقبلية لمصر لمؤسسات ومؤشرات اقتصادية كبيرة ومنها موديز كمثال».

واختتم «السادات» تصريحاته قائلًا: «تصنيف موديز أكد على أن الملف الائتماني لمصر يعكس الاقتصاد الضخم والمتنوع، والذي توقع أيضًا بعودة الانتعاش للسياحة مع نهاية العام».

شاهد أيضاً

علاء عابد : يفوز بمنصب النائب الأول لرئيس البرلمان العربي

كتب- صالح شلبي فاز النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان المصري ونائب رئيس …