الرئيسية / أحزاب / خالد تامر طايع : يكشف أدوات الإعلام المعادى للدولة فى مخطط ضرب الاستقرار

خالد تامر طايع : يكشف أدوات الإعلام المعادى للدولة فى مخطط ضرب الاستقرار

كتب عوض العدوى

أكد خالد تامر طايع مرشح حزب مستقبل وطن لانتخابات مجلس النواب، أن مخططات الجماعة الإرهابية وقوى الشر فى ضرب الاستقرار ستستمر وتتزايد مع الإنجازات التى تشهدها الدولة للمصرية، موضحا أن الإعلام المعادي لمصر وعلى رأسها “الجزيرة وقنوات الإخوان” سيواصل ممارسة دوره فى التحريف ونشر الأكاذيب واستهداف كل إنجاز يشهده الوطن، وهو ما يتطلب دعم القيادة السياسية ومساندتها والاصطفاف خلفها.

ولفت ” خالد تامر ” إلى أن التصعيد غير المبرر وعدم الإستناد إلى مصادر حية والإعتماد على بعض الصور القديمة ومحاولة تحريض المصريين ضد القيادة السياسية بشكل أو بآخر، هى أدوات “الجزيرة والقنوات المعادية” فى التغطية للتحريض ضد الدولة المصرية .

وأوضح ” خالد تامر ” ، أن مصر أكبر من أي محاولات للاختراق من جديد من قبل مؤسسات استخباراتية تابعة لقطر وغيرها من الدول الكارهة لمصر تعمل من أجل ضرب الفتن بالدولة ، خاصة وأن الشعب المصرى أصبح واع بشكل كبيروهو ما سيفشل مخططات الإخوان الإرهابية، كما أفشل دعوات الفوضى على مدار الفترة الماضية.

وشدد أن الدولة ورئيسها مستهدفة إعلاميا وسياسيا من أعداء مصر موضحا أن ما تعمل عليه الدولة هو زيادة الإنجازات ومواجهة موروث كبير عانينا منه، وهو ما سيمكننا من التخلص من جماعة ضالة ظنت أنها تستطيع خطفه وتحويله لإمارة في ظل دولة الخلافة المزعومة، فالشعب لن يعود للوراء مرة آخرى.

وتابع ” طايع ” ، أن نهج قناة الجزيرة مجرم لأنه تدخل فى شئون دولة وانتهاك لسيادة الدولة المصرية، مؤكدا أن نهج القناة يحاسب عليه وفقا لميثاق الأمم المتحدة وتحديدا المادة الثانية فقرة 7  والتي تحظر التدخل فى الشئون الداخلية لدولة أخرى ،لأنه لا يجوز لأى دولة أن تتدخل فى شئون دولة ثانية، ولا يجوز للنظام القطرى التدخل فى دعم الجماعات المعارضة فى الدول.

شاهد أيضاً

المصريين الأحرار يهنئ الشعب والرئيس بذكرى المولد النبوي الشريف

كتب- صالح شلبي هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، فخامة الرئيس عبد الفتاح …