الثلاثاء 19 مارس 2024 09:27 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اليوم أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف رئيس بيراميدز دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ

برقم واحد ورمز القلم .. احمد على يخوض انتخابات البرلمان عن مستقبل وطن بدائرة المرج

كتب- عوض العدوي

تقدم النائب احمد على إبراهيم ، باوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب 2020، عن حزب مستقبل وطن، بدائرة المرج، وحصل على رقم "1"، ورمز "القلم".

وقال النائب أحمد علي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تشرفت بالانضمام الي حزب مستقبل وطن اتمني ان تكون مرحلة وبداية جديدة لتحقيق التعاون والتكامل بين الحزب وقيادته واعضاؤه وهيئة مكتبة وشياخاته وشبابه من اجل تحقيق الصالح العام لخدمة اهالينا بحي المرج والمساعدة علي خلق كوادر سياسية جديدة مؤهلة تكون اضافة لخدمة بلدنا الغالي مصر ومد يد التعاون لشباب واهالي المرج اللذي اتشرف بتمثيلهم في البرلمان ".

ويخوض النائب أحمد علي انتخابات البرلمان متسلحا بحب الناس، بعد أن قدم خدمات ملموسة طوال فترة تواجده في البرلمان السابق، لأبناء دائرته.

ويطمح النائب أحمد علي لأن يستكمل ا بدأه من خدمات لأهالي المرج طوال الفصل التشريعي المنقضي، حيث لمس كل أبناء الدائرة ما قدمه من خدمات، تعتبر مشاركة لما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من خدمات ومشروعات من أجل نهضة مصر.

أحمد علي يعتبر من الشباب الطامح لمستقبل أفضل لمصر، حيث يمتلك عقلية برلمانية تنحاز اولا وأخيرا لمصر والمصريين، مهمو دائما بأبناء وطنه، تتخطي أحلامه حدود الدائرة التي يمثلها، حيث يتطلع لان تكون بلاده في مصاف الدول المتقدمة.