الثلاثاء 19 مارس 2024 07:22 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

رئيس الفيفا يصدم قطر: كأس العالم للأندية مهدد بالإلغاء

سعد صديق

قال رئيس الفيفا جياني إنفانتينو إن بطولة كأس العالم للأندية هذا العام في قطر قد تتأخر أو تلغى بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية.

ومن المقرر أن تقام المسابقة ، التي تجمع أبطال الأندية من الاتحادات الإقليمية الستة ، في ديسمبر كجزء من استعدادات دولة الشرق الأوسط لاستضافة كأس العالم في عام 2022.

ومع ذلك ، فإن التأخير في مسابقات الأندية الدولية - مثل كأس ليبرتادوريس في أمريكا الجنوبية - يعني أنه يمكن تأجيلها إلى عام 2021 أو التخلي عنها تمامًا.

قال إنفانتينو: "عندما يتعلق الأمر بكأس العالم للأندية 2020 الحالية نظرًا لأن العديد من الاتحادات القارية أو بعض الاتحادات القارية لن تختتم على الأرجح دوري الأبطال حتى ديسمبر ، فمن غير المرجح أن يقام هذا الحدث في ديسمبر من هذا العام كما كان في الأصل مخطط ، مضيفا  "لكننا نناقش ، ونراقب ، ونرى ما إذا كان يمكن استضافته في قطر ربما في بداية العام الجديد."

 وأضاف رئيس الفيفا: "نريد بالتأكيد أن نرى ما إذا كان بإمكاننا الاحتفاظ بها ، سنفعل ذلك بالتشاور مع جميع الاتحادات القارية وجميع الأندية المشاركة واتخاذ القرار الأفضل لكرة القدم"

وصرح إنفانتينو، انه اخبر مندوبين من 211 اتحادًا وطنيًا اجتمعوا لحضور مؤتمر FIFA 70 أن المنظمة تتمتع بصحة مالية جيدة على الرغم من الوباء .