الثلاثاء 19 مارس 2024 05:51 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

ثبات سوق الأسهم الأمريكية بعد إعلان ترامب حظر تيك توك

القسم الاقتصادى

افتتحت أسواق الأسهم الأمريكية يوم الجمعة، ثابتة بعد إعلان إدارة ترامب أنها ستحظر التطبيقات المملوكة للصين تيك توك ووي تشات من متاجر التطبيقات الأمريكية، وهي خطوة قد تصعد التوترات مع الصين. وفقا لتقرير ذا هيل افتتح مؤشر داو جونز الصناعي منخفضًا 25 نقطة، أو 0.1%، وارتفع مؤشر S&P 500 بمقدار 1.5 نقطة، وقد تقلبت الأسواق بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة متراجعة من مستويات قياسية جديدة.

إذا لم تفقد الأسهم قوتها يوم الجمعة فمن المتوقع أن تشهد الأسهم الأمريكية الأسبوع الأول من المكاسب الإيجابية في سبتمبر.

في الوقت الذي يراقب فيه المستثمرون مفاوضات واشنطن المتوقفة بشأن حزمة إغاثة خامسة لـ COVID-19، والتي يمكن أن تطلق ما يزيد عن تريليون دولار كإغاثة مالية إضافية.

لكن الديمقراطيين والجمهوريين لا يزالون متباعدين في مواقفهم، على الرغم من حث الرئيس ترامب على المضي قدمًا ووعدًا من رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وهي ديمقراطية من كاليفورنيا بالإبقاء على مجلس النواب في جلسة حتى يتم التوصل إلى اتفاق.