الثلاثاء 19 مارس 2024 04:53 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

ترشيح عمرو السنباطي بانتخابات النواب بدائرة مصر الجديدة ومدينة نصر

تقدم عمرو السنباطي رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس بأوراق ترشحه في انتخابات مجلس النواب ممثلاً لحزب مستقبل وطن عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر التي يتنافس فيها المرشحون على ثلاثة مقاعد مخصصة لهذه الدائرة .

وأعلن السنباطي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، خوض انتخابات مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

وقال السنباطي عبر صفحته " أهلي وحبايبي وصحابي، لقد توكلت علي الله وترشحت لعضوية مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر عن حزب مستقبل وطن، تأييدكم ومساندتكم هي مساندة الأسرة لأحد أبنائها".

وعمرو السنباطي له باع طويل في مجال العمل العام والرياضي وصاحب دور مجتمعي بارز واستطاع االنهوض برؤية جديدة وفكر متطور بنادي هليوبوليس في مقره الرئيسي بمصر الجديدة وفرعه بمدينة الشروق بعد اكتساحه الانتخابات  فى ٢٠١٧ ، حيث تم انتخاب السنباطي بأغلبية كبيرة كرئيس لمجلس إدارة نادي هليوبوليس الرياضي وكان يعتبر أصغر رئيس للنادي وهو في الخمسين من عمره ،

وخلال فترة توليه المنصب خلال 4 سنوات، قاد السنباطي مجلس الإدارة والفرق التنفيذية لتحقيق مزيد من الانجازات. ويتطلع  السنباطي إلى مواصلة عمله لخدمة المجتمع في ظل نهضة شاملة تشهدها مصر حاليًا من خلال مجلس النواب.

يذكر أن السنباطي مؤسس نادي سماش للتنس ١٩٩٥ و هو في سن ال ٢٧ ، وسرعان ما طوره ليصبح أول نادي متخصص في رياضيات التنس والسباحة وكرة القدم في مصر.

وخلال فترة العشرين عاماً من العمل فى نادى سماش للتنس، قام السنباطي بالإشراف على تنظيم عدد (2) بطوله أفريقية للتنس عامي 2004 و2006 وعدد (3) مسابقات لكأس ديفيس، وعدد (5) بطولات عربيه وعدد (30) بطوله دوليه للناشئين ، كما أنه يعتبر أول مدرب محترف في مصر يعتمد من الولايات المتحدة

وطور السنباطي كذلك وقاد عمليات الاستشارات والإدارة والتشغيل لمرافق الأندية الأخرى (5 أندية في التجمع ومصر الجديدة والسادس من أكتوبر).

عمرو السنباطي حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مايو 2003، وبكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس يونيو 1989.

وجدير بالذكر  أن حزب مستقبل وطن قد دفع بثلاثة مرشحين ممثلين لتحالف القائمة الوطنية للمنافسة على المقاعد الثلاثة المخصصة للدائرة السادسة بالقاهرة ومقرها مصر الجديدة ومدينة نصر وهم محمد السلاب وطارق شكري، بالإضافة إلى عمرو السنباطي.