الرئيسية / مرأة ومنوعات / شقيق جارى لينيكر يواجه انتقادات حادة بعد كشفه معايير شريكة حياته

شقيق جارى لينيكر يواجه انتقادات حادة بعد كشفه معايير شريكة حياته

بيسان خالد

واجه واين (Wayne Lineker) شقيق جاري لينيكر، نجم منتخب إنجلترا السابق، انتقادات حادة بعدما كشف عن معايير غريبة لصديقته المستقبلية – والتي تشمل “التخلي عن حياتها المهنية، والقدرة على الطهى وحب موسيقى وعدم إنجاب الأطفال، وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

منشور كتبه شقيق جاري لينيكر

وقال واين لينيكر البالغ من العمر 58 عاما، إنه لا يريد سيدة في مثل عمره لأنه “سيبدو غريبًا” ولذلك يريد أن يبلغ عمرها 30 عامًا، كما يقبل بلطف الفتاة البالغة من العمر 28 أو 29 عامًا.

وعقب هذه التصريحات، واجه انتقادات لاذعة، إلا أنه شارك متابعيه صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث كان يرتدي نظارة شمسية خارج نادي أوشن بيتش.

وكتب: “قررت عائلتي أنني بحاجة إلى صديقة من أجل سلامة عقلي وصحتي… لذا فإليك معياري”، ثم استمر في سرد ​​جميع الصفات التي يبحث عنها في المرأة، بما في ذلك الأشياء العادية مثل “الشخصية القوية والرائعة والمحبة”.

ولكن بعد ذلك، أخذت الأمور منعطفًا بالنسبة للغريب، حيث تابع: “يجب أن تحب الرجال الأكبر سنًا ولكن أنا فقط … أن يكون عمرها  30 عامًا (حسنًا، 28 29 عاما) ولكن ليس سني لأن ذلك سيكون فقط تبدو غريبة.

شقيق جاري لينيكر

وأضاف :”يجب أن تحب السفر والطيران في درجة رجال الأعمال والإقامة في فنادق رائعة. كن مستعدًا للتخلي عن حياتك المهنية أو وظيفتك أو على الأقل أن تكون قادرًا على العمل من جهاز كمبيوتر محمول على شاطئ استوائي في مكان ما… ستحتاج لقضاء الصيف في إيبيزا والشتاء في دبي مع أسبوعين في المملكة المتحدة لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة مع العائلات والعطلات في جزر المالديف”.

 ويشار إلى أن وين تزوج من قبل ولديه أربعة أطفال، كما لديه الكثير من الصديقات، ولكن يُعتقد أنه كان أعزب منذ انفصاله في 2018 عن خطيبته السابقة دانييل ساندو في عام 2018 ، والتي كانت تصغره بـ 31 عامًا.

شاهد أيضاً

الشيف جورج غريب.. فخور بإهتمام شخصيات عالمية بنجاحى

كتب-عزةالشيخيعلن الشيف شربيني انسحابه من مسابقة استفتاء “وشوشة” يعد ما تم إثارته خلال الفترة الماضية …