الرئيسية / مرأة ومنوعات / تايلور سويفت بإطلالة محتشمة تختلف عن ملابسها الجريئة.. اعرف تفاصيلها

تايلور سويفت بإطلالة محتشمة تختلف عن ملابسها الجريئة.. اعرف تفاصيلها

بيسان خالد

ارتدت المغنية تايلور سويفت قميص مغطى بالترتر الكستنائي مع بنطال كاكي مع خطوط وردية قصيرة، وحذاء ذى ​​كعب عالٍ أسود مع سلاسل ذهبية حول كل كاحل، وذلك في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف، الذى أقيم يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع ” insider”.

وقالت مصممة الأزياء، ستيلا مكارتنى في تغريدة لها أمس، على موقع “تويتر”، إنها صممت أزياء” سويفت” التى ظهرت بها فى حفلها الأخير، والمصممة خصيصاً لها وتضمنت التغريدة رسالة عبارة عن مقطع فيديو من “Swift “، التى وجهت لمكارتني الشكر على تصميمها لقطع الملابس المستدامة التى ارتدتها فى حفلها الأخير.

أحدث إطلالة للمغنية

و ذكر موقع ” insider”، أن “سويفت”، قامت بنفسها بوضع مكياج بسيط الذى تضمن أحمر شفاه بلون الخوخ كما وضعت لون وردى على خدودها، وصففت شعرها على هيئة كعكة وتشابهت إطلالتها الأخيرة، مع ظهورها فى المقطع الفيديو  الذى نشرته مؤخراً على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى خلال فترة الحظر.

تايلور فى حفلها الأخير

يذكر أن المغنية الشابة ظهرت في عام 2014 ، على السجادة الحمراء وهى مرتدية قطعتين من تصميم”J. Mendel.”، وكانوا عبارة عن قميص أبيض ذو فتحتين صغيرتين عبر كل كتف، وتنورة سوداء طويلة بها شق يصل إلى الفخذ، وأكملت سويفت إطلالتها بارتداء صندل أسود وأقراط متدلية وأسورة ذهبية وشعر مجعد فوق كتفيها.

تايلور بقميص أبيض وتنورة سوداء

وبعد عام واحد ، ارتدت سويفت فى إحدى المناسبات فستان بدون أكمام مع فتحات عند الخصر، من تصميم ريم عكرا وكان أيضاً به شق يصل إلى الفخذين، وارتدت حذاء بكعب وخواتم فضية، وأقراط دائرية.

فستان بدون أكمام

شاهد أيضاً

أمطار على القاهرة غدا.. والأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ24 ساعة القادمة

إسراء محسن كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس بالقاهرة الكبرى خلال الساعات المقبلة، …