الثلاثاء 19 مارس 2024 08:45 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

دكتور وائل رضا مساعد لرئيس حزب المصري لشئون الشباب

كتب- محمود شاكر

أصدر السيد اللواء مهندس سيد الجابري رئيس حزب المصري القرار رقم ١٤ لسنة ٢٠٢٠ بتعيين الدكتور وائل محمد رضا بمنصب مساعد رئيس الحزب لشئون الشباب إعتبارا من ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ .
والدكتور وائل رضا حاصل علي دكتوراة الفلسفة في العلوم البيئية بعنوان ( فاعلية برنامج مقترح لتنمية المهارات الإجتماعية والبيئية للذكور والإناث ) دراسة ميدانية علي المنظمة الكشفية العربية من معهد الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس.
وهو من ذوي الخبرة في العمل العام والإجتماعي والسياسي والشبابي والبيئي منذ ما يقرب من ٢٥ عاما وله إسهامات واضحة في التعامل مع الشباب ومناقشة كافة قضاياه وإلقاء محاضرات عن إكتشاف قدرات الذات للشباب والشائعات حرب نفسية كيف نواجهها وله مقالات عديدة حول التأثير الإيجابي لجائحة كورونا على البيئة وتم تكريمة في العديد من المحافل والمؤتمرات المحلية والدولية .
وذلك في إطار حرص اللواء مهندس سيد الجابري رئيس الحزب بتصعيد الشباب في المواقع القيادية وتكوين كوادر شبابية سياسية علي مستوي عالي من الفكر والعمل .
ويأتي هذا في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاعتماد علي الشباب .
“بقوة الشباب تحيا مصر”.. تلك الجملة التي قالها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إفتتاح المؤتمر الشهري الثاني للشباب يوم 27 يناير 2017 بمدينة أسوان كانت اختصارا لتوجه الدولة بعد 30 يونيو باحتضان الشباب واعتبار أنهم حجر الأساس في بناء مستقبل الوطن .
( الله - الوطن - العدل )