أخبار عاجلة
الرئيسية / مرأة ومنوعات / لويس فيتون تكشف عن درع للوجه بمسامير ذهبية ونقشة مونوجرام

لويس فيتون تكشف عن درع للوجه بمسامير ذهبية ونقشة مونوجرام

بيسان خالد

كشفت دار الأزياء الفرنسية Louis Vuitton مؤخرًا عن درع فاخر للوجه face shield، مكتمل بمسامير ذهبية وواقي بنقش مونوغرام، ذلك الدره الحساس للضوء، والذي من المنتظر إطلاقه في 30 أكتوبر القادم، ليتم بيعه في مجموعة مختارة من متاجر Louis Vuitton حول العالم، و لم يتم الكشف عن سعر التجزئة لدرع الوجه حتى الآن، وذلك وفقًا لما جاء بموقع “businessinsider”.

face shield لويس فيتون

وتعد Louis Vuitton الآن ثاني علامة تجارية فاخرة تنتج أغطية وجه متطورة للبيع، حيث أعلنتBurberry عن أقنعة الوجه التي تباع بـ 120 دولارًا الشهر الماضي.

بينما ذكرت صحيفة نيويورك بوست أن درع الوجه المُدرج يباع مقابل 750 جنيهًا إسترلينيًا (961 دولارًا)، بينما نفى ممثل عن Louis Vuitton هذا السعر وأخبر Business Insider أنه لم يتم الإعلان عن أي سعر حتى الآن.

face shield من دارLouis Vuitton

وقيل في بيان صحفي، إن الدرع سيتميز بنمط توقيع العلامة التجارية بحروف واحدة مع ترصيع ذهبي، وسيكون أيضًا لونيًا ضوئيًا، مما يسمح للدرع بالانتقال من الشفاف إلى الظلام عندما يتلامس مع ضوء الشمس المباشر. ويمكن أن يتحول الدرع أيضًا إلى قبعة عند قلب الواقي.

قناع الوجه من لويس فيتون

في وقت سابق من العام، ابتعدت العلامات التجارية الفاخرة الكبرى عن إطلاق معدات الحماية المتطورة وبدلاً من ذلك ركزت على إنتاج معدات الوقاية الشخصية وغيرها من السلع الضرورية للعمال الأساسيين الذين يكافحون الوباء.

في أوائل أبريل، أعادت Louis Vuitton استخدام مصانعها الفرنسية لصنع أقنعة غير جراحية، وأعلنت الشركة الأم LVMH أيضًا أن مصانعها التي تصنع العطور ومستحضرات التجميل ستُستخدم في صنع المطهرات القائمة على الكحول، والتي تُمنح مجانًا للعاملين في مجال الرعاية الصحية الفرنسيين، حسبما أفاد موقع Business Insider سابقًا.

قناع لويس فيتون

كما تعهدت LVMH بتقديم 40 مليون قناعًا للوجه لفرنسا، حيث واجه أخصائيو الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم نقص الإمدادات الطبية، وتبرعت Louis Vuitton بـ 21000 قناع N95 لمدينة نيويورك حيث أصبحت مركز الوباء في الولايات المتحدة هذا الربيع.

شاهد أيضاً

Burberry تفتتح أسبوع الموضة فى لندن لربيع 2021 بعرض يجمع بين الأزياء والفن

بيسان خالد بدأ أسبوع الموضة في لندن لربيع 2021 منذ ساعات قليلة، وافتتحت دار أزياء …