الرئيسية / مرأة ومنوعات / باريس هيلتون تكشف سر توقف برنامج كيم كارداشيان بعد 14 عاما من العرض

باريس هيلتون تكشف سر توقف برنامج كيم كارداشيان بعد 14 عاما من العرض

بيسان خالد

ضجة كبيرة تسببت فيها كيم كارداشيان واخواتها بعد إعلانهن عن توقف برنامج العائلة الأشهر بعد 14 عاما من العرض المتواصل حققن فيها نجاحاً كبيراً، وهو الأمر الذى احتار في سببه محبو البرنامج، إلا أن باريس هيلتون الصديقة المقربة من العائلة وتحديداً بسبب علاقتها بكيم كارداشيان قبل حتى بزوغ نجمها صرحت مؤخراً تصريحات نشرها موقع ديلى ميل : ” أعتقد أن السبب هو رغبة العائلة في عيش حياتهن بعيداً عن عدسات الكاميرات “.

باريس هيلتون وكيم

واستكملت بأن البرنامج يسلط الضوء على تفاصيل حياتهن بشكل كبير، وهو الأمر الذى ربما صار يضايقهن خاصة بعدما نلن شهرة واسعة، وأصبح لهن أسر كبيرة، ما يجعلهن يفضلن العيش بهدوء لفترة بعد أعوام من الصخب”.

فاجأت متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، بخبر مفاجئ للغاية حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع “عائلة كاردشيان” الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر “بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل”كيب أب ويز ذا كارداشيانز”، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير في بداية عام 2021، كما أعربت كيم عن شكرها لـ “الآلاف من الأفراد والشركات” المشاركين في البرنامج ، وأضافت: “أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ14 الرائعة الماضية”.

ثم تابعت “هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد”.

شاهد أيضاً

Burberry تفتتح أسبوع الموضة فى لندن لربيع 2021 بعرض يجمع بين الأزياء والفن

بيسان خالد بدأ أسبوع الموضة في لندن لربيع 2021 منذ ساعات قليلة، وافتتحت دار أزياء …