بوابة الدولة
الجمعة 29 مارس 2024 03:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تحقيقات النيابة تكشف السبب وراء حريق شقة نجل فؤاد المهندس بالزمالك محافظ أسيوط يوجه برفع كفاءة الإنارة العامة بالشوارع .. وحملة بحي شرق لصيانة الكشافات المعطلة وتغطية الأعمدة عرض فنى لفرقه اوبرا عربى بدمنهور الكاتب الصحفى عبدالناصر محمد يكتب ... تخاريف صيام ( ١٩ ) ” سمورة وفطوطة ” .. أشهر دويتو قدم فوازير... محافظ أسيوط يترأس اجتماع مناقشة ترفيق المنطقة الاستثمارية اللوجستية المتكاملة للصناعات والمحاصيل الزراعية بالكوم الأحمر تحقيقات النيابة تكشف السبب وراء حريق شقة نجل فؤاد المهندس بالزمالك بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير وبيت التمويل الكويتي لتنفيذ 33 مشروع خدمي وتنموي في مختلف المحافظات وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد نهاية أبريل المقبل للمرة الثالثة.. عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد عمومية نقابة الصحفيين شوقي علام وآمنة وراشد يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام حشد جماهيري كبير في الليلة 11 لـ «هل هلالك

الكاتبة الصحفية: صوفيا عبد الحق تكتب رجل وامرأتان في عش الزوجية


حين أحببته لم أكن أعلم أنه متزوج ،ولم أسئلة حين تعرفت عليه للمرة الأولى مصادفة في دولة عزيزة على كافة أبناء الوطن العربي ،وأنا التي تعلمت معاني حرية الاختيار في كل شيء من والدي الذي لم يفرض علي أي أمر .
في اللقاء الأول أعرب عن إعجابه بجمالي ولباقتي في الحديث ،وفي اللقاء الثاني دعاني إلى احتساء القهوة لنتحدث في أمور كثيرة تتعلق بمعاملات كنت أنجزها في إحدى الدوائر الحكومية وفي اللقاء الثالث عرض علي الزواج .
كنت أنا حينها بغربتي وحيدة وكنت بحاجة لمن يؤنس وحدتي ويجعل لحياتي طعما آخر فكان هو من بادر وأعجب وذكر أمثلة عن حياة المتزوجين ومعاناتهم مع زوجاتهم ،لكنه لم يكن يشير لنفسه بشيء كل ما ذكره أنه وجد في الإنسانة التي تفهمه وأنها ستسعده لو أرتبط بها.
كنت أستمع وأنا صامتة فقد كانت شاردة الذهن فيما سيحصل لي في مستقبل مجهول في هذا البلد لكنه قرأ أفكاري وقال :سوف تكوني بين أهلك هنا اطمئني وأضاف :الحب لا يعرف الحدود والجغرافيا الحب يسهل كل شيء وأنا بصراحة أحببتك .
ساد صمت برهة من الزمن أحسست أن الأمور تجري بسرعة معي وأني سأقبل بعرضه.
أومأت براسي وكأنني أقول له :لا مانع عندي وأنا اتمتم بهدوء وخجل.
قال :أعطيني رقم والدك سأطلبك الآن منه .
صمت ثانية وقلت له :هل أنت جاد أم أنها مزحة ؟؟
أجاب بل هي حقيقة سأتزوجك !!!
ما بين الصمت والخجل والقبول والفرح الذي انتابني قلت له :ننتظر للغد ،لكنه أسرع بحركة غريبة وكأنه يهمس بأذني قائلا :خير البر عاجل ،وأمسك هاتفي الملقى بصمت على الطاولة التي جمعتنا وقال :أين هو رقم والدك؟
أجبته :أنت مجنون أنتظر دعني أفكر أدرس الموضوع .
قال لا وقت لدي هيا أعطيني الرقم لأطلبه والآن ستسمعين !
وبحركة لا شعورية خطفت هاتفي :وأشرت إلى رقم والدي .
ولم يكذب الخبر أخذ الرقم وبدأ الاتصال من هاتفه المتحرك فورا ؟
وأنا قلبي يخفق بسرعة وكأنه يقفز من صدري –برهة أخرى من الصمت حتى سمع صوتا في الجهة الأخرى نعم أنا فلان من أنت وماذا تريد ؟
فأجاب بصوت عال وقال لأبي :أنا أسمي كذا وكذا وأعمل هنا وأنا ابحث عن عروس جميلة  وبكل شرف أطلب يد أبنتك للزواج _أرجوك عمي لا تمانع .
وكعادة كل أب بدا بابا يسال :من أنت ؟ماذا تعمل ؟كيف رأيت أبنتي ؟وكان هو يجيب بسرعة بالتفصيل لكل ما حدث في تعارفنا وأكمل وأهم شيء أريدها زوجة لي هل توافق ؟
فأجاب أبي بعد أن تحدث معه عن تفاصيل حياته ووضعه الاجتماعي وأخبره أن أبنته هي الوحيدة التي أحبها وأنا أنظر واسمع والدهشة ترتسم على وجهي وأنا أبتسم مستغربة الأمر   .
بعد هذه القصة القصيرة الطويلة من الحوارات كان قد اتفقا على عقد قراني وتفاصيل المهر وغيرها وبعد أسبوع حجز لي تذكرة طائرة وذهبنا سوية لبلدي لإتمام الأمر ثم جرى كل شيء بسرعة وتزوجنا ثم عدت معه لبلده وأسس لي بيت زوجية متواضع وعشنا حياة جميلة أولها ثم بدأ يغيب لحظات وساعات ويعود ليلا يوما بعد يوم ولكنه لم يغير سلوكه معي كما يقول فهو يحبني وبعد أشهر حملت بطفلي الأول منه وأنجبته وهو كما هو يغيب ثم يعود ليلا أو أحيانا يضطر ليكذب ليقول لديه مناوبات بالليل كي لا يعود للبيت .
وفي أحد الايام وضعت أبني عند جارتي وتبعته دون أن يعلم ،وركبت سيارة تاكسي وراءه حتى وصل إلى بيت آخر في حي قريب ونزل من سيارته دون أن يلحظ أن سيارة وراءه .
دخل المنزل فلحقته بعد أن نزلت من السيارة ورأيت أطفالا يستقبلوه بشوق أبوي
فقلت سأتبعه من هؤلاء وكيف وبدأ الشيطان يوسوس لي
وحين كان جالسا بالصالون وبقربه إمراة  لا ينقصها شيء جمال وأناقة وبيت وأطفال وغيره .
قلت له فلان من هذه :فانتفضت وقالت لي أهلا أختي من أنت ؟هذا زوجي وهؤلاء أولادي .
فصدمت لأنه كذب علي ولم يخبرني الحقيقة وقلت له :لم لم تخبرني بزواجك قبل ذلك لقد كذبت علي وعلى أهلي ،وهو لا يرد كان صامتا واجما هادئا .
فقالت زوجته من أنت ؟
قلت لها أنا زوجته من كذا بلد بالمغرب قالت :ههههه وهو يقول لديه عمل جديد ومشغول
وأضافت حبل الكذب قصير وأنت لا ذنب لك إلا أنك صدقتيه وأكملت لنا لقاء في المحكمة العائلية أذهب وزوجتك وأغرب عني لا أريد أن أراك.
من يومها زوجي لا يكلمني بشيء ينفق وينام ولا يتحدث معي سوى كيف الولد وماذا تريدين وما زلت على حالي وهذه حكايتي لا أعرف إلى أين سأصل بها.
وأيقنت أني أنا وهي وقعنا في فخ غش الزوجية حقيقة وليس فيلم يعرض على الشاشة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى28 مارس 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.3471 47.4471
يورو 51.0734 51.2002
جنيه إسترلينى 59.7332 59.8925
فرنك سويسرى 52.2653 52.3988
100 ين يابانى 31.2749 31.3431
ريال سعودى 12.6232 12.6516
دينار كويتى 153.8444 154.2194
درهم اماراتى 12.8916 12.9224
اليوان الصينى 6.5494 6.5639

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,531 شراء 3,566
عيار 22 بيع 3,237 شراء 3,269
عيار 21 بيع 3,090 شراء 3,120
عيار 18 بيع 2,649 شراء 2,674
الاونصة بيع 109,827 شراء 110,894
الجنيه الذهب بيع 24,720 شراء 24,960
الكيلو بيع 3,531,429 شراء 3,565,714
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى