الرئيسية / البرلمان / نواب الدولة يرحبون بالقرار الامريكى باعتبار مصر من الدول الآمنة

نواب الدولة يرحبون بالقرار الامريكى باعتبار مصر من الدول الآمنة

%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8-%d9%82%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a3%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d8%a7

كتب مجدى عبدالرحمن

أعرب عدد كبير من نواب الدولة المصرية عن أرتياحهم وسعادتهم لقرار الادارة الامريكية باعتبار مصر من الدولة الآمنة والمستقرة وتشجيع السفر اليها لقضاء عطلات اجازة رآس السنة الميلادية الجديدة.

حيث أعتبر النائب اللواء حاتم باشات الرئيس السابق للجنة الشون الافريقية، أن هذا القرار يصب فى مصلحة السياحة المصرية وأبلغ رد على دعاوى أو أكاذيب تشكك فى الامن والاستقرار داخل مصر .

وذكر النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان ان قرار الادارة الامريكية يمثل اشارة قوية على قدرة الامن المصرى والدور الذى يقوم بة من أجل تأمين كل من يعيش على أرض مصر وأيضا صفعة على وجوة الجماعة الارهابيه وحلفائها الذين يشككون فى الامن المصرى.

وذكرت سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى أن القرار الامريكىيأتى تتويجا للجهود الكبيرة التى يبذله الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل توضيح الحقائق للمجتمع الدولى وأيضا جهود أجهزة الامن وقطاع السياحة لعودة النشاط السياحى الى مصر.

%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a9%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%a3%d9%85%d9%86%d8%a9

الحكومة الامريكية أوضحت من خلال تلك الخريطة أن مصر هنا يشار اليها باللون الاخضر  ذو البلد الامنة تماما  والوحيدة فى المنطقة الامنة تماما من أوربا  بالكامل فى حين ان أوربا بالكامل يشار اليها باللون الاصفر الذى  يعنى كن حذرا ، واللون الاحمر يعنى فى الخريطة  الدول الاشد خطورة

شاهد أيضاً

النائب طارق رسلان: إنجازات السيسي وراء صعود مصر للمرتبة 83 في التنمية المستدامة

كتب محمد عبدالهادي اعتبر اللواء طارق رسلان نائب رئيس حزب المؤتمر، عضو مجلس الشيوخ، وصول …