الرئيسية / رياضة / الزمالك والإسماعيلي تعادلاً سلبياً بدون أهداف

الزمالك والإسماعيلي تعادلاً سلبياً بدون أهداف

%d8%a7%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84%d9%8a-%d9%88%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

محمد سعد

تعادل فريق الزمالك مع نظيرة الاسماعيلي سلبيا بدون أهداف فى المباراة التي جمعت بينهما على إستاد الاسماعيلي ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

جاءت بداية المباراة  حماسية وقوية من جانب لاعبي الإسماعيلى الذين حاولوا الضغط على دفاع الزمالك لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب  لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفاجئ إبراهيم حسن الجميع بتسديدة صاروخية تجاه مرمى الزمالك يتصدى لها أحمد الشناوي ببراعة شديدة ويخرجها ركلة ركنية لصالح الاسماعيلي .

ومن هجمة منتظمة لفريق الاسماعيلي يمرر الكرة حسام حسن من ناحية اليمن ويرسلها للمهاجم الإسماعيلي ليسددها قوية على مرمى احمد الشناوي الذي يتصدى لها ببراعة .

وتصدى أحمد الشناوي لتسديدة خطيرة من إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى من هجمة منظمة قادها حسنى عبد ربة لاعب الدرويش.

ويسدد جبرين كرة صاروخية في الدقيقة 34 لكنها تعلو العارضة حيث يعتمد لاعبو الإسماعيلى على التسديد من خارج منطقة الجزاء وتوغل أيمن حفني في دفاع الإسماعيلى ويمرر كرة سحرية لشيكابالا داخل منطقة الجزاء يسددها الأخير لكن يتصدى لها محمد عواد في الظهور الأبيض للأبيض فى منطقة الخطورة للدراويش .

و يسدد شيكابالا الكرة في تجاه مرمى الإسماعيلى لكنها تصل سهلة في يد محمد عواد حارس المرمى إلى أن أطلق الحكم نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى محمد صلاح التغيير الأول للزمالك بنزول معروف يوسف بدلا من أحمد جعفر  وفى الدقيقة 47 يسدد محمود حمدي كرة رأسية من داخل منطقة جزاء الإسماعيلى لكنها تعلو العارضة .

فى الدقيقة 55 يطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بداعي عرقلة محمد عادل لشيكابالا لكن حكم المباراة يشير باستمرار اللعب .

فى الدقيقة 60 ينقذ أحمد الشناوى مرمى الزمالك من هدف محقق بعد تصديه لتسديدة محمد أبو المجد ويسقط محمود دونجا على الأرض وينزل الطاقم الطبي للزمالك لمنحه العلاج اللازم لكنه يغادر الملعب متأثرا بالإصابة لتلقى العلاج خارج الملعب .

وفى الدقيقة 75 يسقط أحمد الشناوى على الأرض ويطلب نزول الطاقم الطبي ويجرى الزمالك تغييره الثاني بنزول إبراهيم صلاح بدلا من المصاب محمود دونجا .

ويفاجئ مهاجم الزمالك ستانلى الجميع برأسية قوية تجاه مرمى الإسماعيلى يتصدى لها ببراعة محمد عواد حارس الاسماعيلي ببراعة .

وفى الدقيقة 88 جاءت أخطر هجمات الزمالك عن طريق المهاجم النيجيري ستانلي الذي مررها له إبراهيم صلاح على حدود منطقة الجزاء ليضعها ستانلي راسية ترطتم بالعارضة وتأتى له مرة أخرى ليخرجها بغرابة شديدة خارج الملعب .

ويطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا التعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الى 14 نقطة يحتل المركز الخامس بينما يرتفع رصيد الاسماعيلي عند 13 ويحتل المركز السابع بجدول المسابقة

شاهد أيضاً

بيراميدز يخسر نهائى الكونفدرالية ونهضة بركان يتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه

سعد صديق تٌوج فريق نهضة بركان المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، بعد …