الرئيسية / البرلمان / مجهود مكثف من النائب محمود الصعيدى لحشد المواطنين داخل لجان انتخابات الشيوخ بالجيزة

مجهود مكثف من النائب محمود الصعيدى لحشد المواطنين داخل لجان انتخابات الشيوخ بالجيزة

كتب محمد عبدالهادي

قام النائب محمود الصعيدى عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة بأطلاق مبادرة فى محافظة هدفها حث المواطنين على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ وشرح دور واهمية مجلس الشيوخ فى هذة الفترة وتم تنظيم عدد كبير من المؤتمرات بحضور حشد كبير من ابناء الجيزة .

تناول النائب حديثة خلال القاءات المتعددة بالمواطنين فى المؤتمرات والجولات المرورية التى تتم فى شوارع الجيزة حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات ودور مجلس الشيوخ فى هذة الفترة واهمية المشاركة ومدى اهمية تصدير صورة مشرفة للمشهد السياسي المصرى للدول المجاورة .

كما تفقد النائب محمود الصعيدى لليوم الثانى على التوالى سير العملية الانتخابية داخل اللجان الانتخابية بدائرته الانتخابية بمحافظة الجيزة وقد استقبل الأهالي النائب بالترحيب والزغاريد والهتافات المؤيدة له .

ووجه ” الصعيدى ” فى تصريحات له على هامش الجولة تحية قلبية للشعب المصرى بصفة عامة ولجماهير واهالى دائرته الانتخابية امبابة بصفة خاصة على مشاركتهم الايجابية فى انتخابات مجلس الشويخ مشيرا الى ان مشاركة المواطنين  في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس الشيوخ، يؤكد وعي المصريين في الحفاظ على وطنهم.

وطالب عضو مجلس النواب من جميع الناخبين بعدم التردد فى اختيار الأصلح ومن يرونه الأفضل لتمثيلكم داخل مجلس الشيوخ مؤكدا ان المهم هو المشاركة فى صناعة هذا المجلس الذى سيكون له دوره الكبير فى إثراء الحياة السياسية والبرلمانية فى ظل الصلاحيات التى منحتها التعديلات الدستورية لمجلس الشيوخ .

شاهد أيضاً

ننفرد بنشر اسماء مرشحى القائمة الوطنية لمجلس النواب بسوهاج

كتب صالح شلبى ينفرد موقع بوابة الدولة الاخبارية بنشراسماء مرشحى القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب …