الرئيسية / البرلمان / النائب خالد مشهور: المشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ يدعم مصر أمام العالم في حربها ضد الإرهاب.

النائب خالد مشهور: المشاركة بانتخابات مجلس الشيوخ يدعم مصر أمام العالم في حربها ضد الإرهاب.

كتب عوض العدوى

أكد النائب خالد مشهور، نائب منيا القمح وعضو اللجنة التشريعية، أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني على كل مصري ومصرية، مؤكدا أن وعي الناخبين سيكون عاملا أساسيا في نجاح العملية الانتخابية، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات بمثابة ترجمة حقيقية تعبر عن حبنا لهذا البلد الذي يستحق منا أن نعمل على إرثاء كل عناصر الديمقراطية والتقدم به لتستكمل الأجيال القادمة مسيرة التنمية الشاملة.

وأوضح أن المشاركة في عملية التصويب بالانتخابات يعد تنمية سياسية للمواطنين والتي تحتاج للتكرار، فالسياسة عبارة عن تدريب وتجربة يمر بها المواطن تمنحه ثقافة سياسية ووعي بحقوقه وخبرة متراكمة وشعور بأهمية صوته لخدمة الوطن.

وأضاف أن الدعوات للمقاطعة السلبية هي دعوات مرفوضة وبائسة وتتعارض مع كل المبادئ الديمقراطية وتأتي في إطار مصادرة حق الأغلبية في ممارسة حقها المشروع في المشاركة السياسية الفعالة.

وراهن النائب على صوت الشباب في تحقيق اضافة كبيرة لمجلس الشيوخ والمساهمة في مسيرة البناء والاصلاح الاقتصادي وتحسين جودة التشريعات والقوانين المحفزة للاستثمار والتنمية خاصة في ظل دعم القيادة السياسية واهتمامها الكبير بالشباب ومشاركته في الحياه السياسية والاستماع لصوت وأفكار الشباب، مضيفاً، وخير دليل علي ذلك تخفيض السن القانوني لمجلس الشيوخ من 40 عاماً إلي 30 عاماً

شاهد أيضاً

معتز محمد محمود تصريحات السيسي خلال افتتاحه مجمع مسطرد رسالة باستقرار الوطن واندحار كل دعوات التحريض والهدم

عوض العدوي قال المهندس معتز محمد محمود عضو مجلس النواب، إن قيام الرئيس السيسي بافتتاح …