أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الشوط الأول.. الزمالك يتعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d9%84%d9%8a

محمد سعد

إنتهى الشوط الاول بين فريقي الزمالك ونظيرة الاسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف فى المباراة التى تجري بينهما الان على إستاد الاسماعيلي ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز المصري .

جاءت بداية المباراة  حماسية وقوية من جانب لاعبي الإسماعيلى الذين حاولوا الضغط على دفاع الزمالك لإحراز هدف مبكر يريح الأعصاب  لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفاجئ إبراهيم حسن الجميع بتسديدة صاروخية تجاه مرمى الزمالك يتصدى لها أحمد الشناوي ببراعة شديدة ويخرجها ركلة ركنية لصالح الاسماعيلي .

ومن هجمة منتظمة لفريق الاسماعيلي يمرر الكرة حسام حسن من ناحية اليمن ويرسلها للمهاجم الإسماعيلي ليسددها قوية على مرمى احمد الشناوي الذي يتصدى لها ببراعة .

وتصدى أحمد الشناوي لتسديدة خطيرة من إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى من هجمة منظمة قادها حسنى عبد ربة لاعب الدرويش.

ويسدد جبرين كرة صاروخية في الدقيقة 34 لكنها تعلو العارضة حيث يعتمد لاعبو الإسماعيلى على التسديد من خارج منطقة الجزاء وتوغل أيمن حفني في دفاع الإسماعيلى ويمرر كرة سحرية لشيكابالا داخل منطقة الجزاء يسددها الأخير لكن يتصدى لها محمد عواد في الظهور الأبيض للأبيض فى منطقة الخطورة للدراويش .

و يسدد شيكابالا الكرة في تجاه مرمى الإسماعيلى لكنها تصل سهلة في يد محمد عواد حارس المرمى إلى أن أطلق الحكم نهاية الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف .

شاهد أيضاً

مران قوي لبيراميدز استعدادا لنهائي الكونفدرالية

سعد صديق خاض فريق نادي بيراميدز مرانا قويا بملعب الوداد استعدادا لملاقاة نهضة بركان في …