الرئيسية / غير مصنف / محافظ بورسعيد: تجهيز 98 لجنة لانتخابات مجلس الشيوخ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية

محافظ بورسعيد: تجهيز 98 لجنة لانتخابات مجلس الشيوخ واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية

أحمد عبد الله

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة استعدت لانتخابات مجلس الشيوخ، والتى من المقرر أن تبدأ الانتخابات يوم 11 أغسطس.

وأضاف محافظ بورسعيد، أن مهمتنا الأساسية هى توفير المناخ الآمن والمناسب وكافة أوجه الراحة للمواطنين للإداء بأصواتهم، وتوفير الراحة للقائمين على سير العملية الانتخابية من المشرفين والمستشارين، وذلك من خلال تجهيز 98 لجنة على أعلى مستوى .

وأشار إلى أن هناك متابعة دورية لأعمال تجهيز واتمام كافة الاستعدادات الخاصة باللجان الانتخابية والتى تضمن تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير الانتخابات، مشددًا على رفع كفاءة المدارس “اللجان الانتخابية”، ورفع كفاءة النظافة سواء داخل اللجنة أو فى الشوارع المؤدية لها، وكذلك القيام بحملات التطهير والتعقيم وتوفير المستلزمات الطبية والوقائية، ووضع علامات التباعد بين الناخبين لمنع التزاحم، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاهتمام بنظافة دورات المياه، بالإضافة إلى انتشار سيارات الإسعاف فى محيط اللجان.

وأعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن عمل غرفة عمليات المحافظة على مدار24 ساعة خلال سير انتخابات مجلس الشيوخ، كما وجه رؤساء الأحياء باستمرار عمل غرفة العمليات بكل حى خلال الانتخابات لمتابعة أى شكاوى وسرعة الاستجابة وإدارة كافة الأعمال المتعلقة بالنظافة وتوفير سبل الراحة للمواطنين.

وأكد محافظ بورسعيد، على توافر أفراد من الأطقم الطبية والأجهزة الأمنية داخل غرفة عمليات المحافظة وكذلك كافة غرف العمليات بالأحياء للتنسيق والمتابعة وسرعة إدارة أى أزمات قد تحدث خلال سير الانتخابات والتعامل معها على الفور.

شاهد أيضاً

بنك ناصر يطلق مبادرة لتعديل الموقف الائتماني لمديني النفقة

محمد عبد الله أعلن محمد عشماوى نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، …