الثلاثاء 19 مارس 2024 11:20 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عمرو طلعت يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة ”إكسا إنفراستركتشر ”EXA Infrastructure” الأوروبية لتعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام... وزير خارجية الإمارات يبحث مع مسئولة أممية الأوضاع الإنسانية في غزة الكشف عن 743 قضية تهرب ضريبي في 5 أيام وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة وزارة التعليم: أسئلة امتحانات الترم 2 فيما درسه الطلاب خلال الفصل الدراسى وزيرة الهجرة تستعرض جهود وإجراءات الوزارة في ملف الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج المجلس الأوروبي يخصص 5 مليارات يورو في إطار مرفق السلام لدعم أوكرانيا عسكريًا وزيرة البيئة: مشروع إقليمى للتصدى للتأثيرات البحرية السلبية بالبحر الأحمر تجديد حبس عاطل متهم بسرقة محتويات شقة بمدينة نصر وزارة العمل: نجاح تأهيل 305 سيدات من 3 محافظات للسوق؟ غدا أول أيام فصل الربيع رسميا.. والنهار والليل يتساويان أسعار اللحوم الحمراء اليوم 19 مارس

الكاتب الصحفى سعد صديق : يكتب مونديال اليد مهمة قومية ومجاملات نصر مرفوضة


لا اخفي على حضراتكم مدى القلق الذى بدأ يتسلل  بداخلي  مع  إقتراب موعد إستضافة مصر  لكأس العالم للكبار لكرة اليد والمحدد موعده يناير  المقبل.

القلق لم يأتى من فراغ ،ولكنه نتيجة طبيعية لما يدور من كواليس ، مرعبة وتصرفات صغيرة من مسؤولى اتحاد اللعبة التى من المفترض  ان هدفهم المصلحة العامة ونجاح هذا الحدث نجاح للدولة التى وفرت لبن العصفور للاتحاد ووافقت على  كل مطالب مجلس الإدارة.
 ومنح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية رغم التحديات التى تواجهها الدولة  تعليماته للحكومة متمثلة في دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي ،والدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،بتذليل كل العقبات والعمل سريعا للإنتهاء من كافة تجهيزات صالتى العاصمة الإدارية الجديدة ، و٦ اكتوبربمواصفات عالمية  وبعون الله سيتم تجهيزهما قبل موعد  البطولة  بأكثر من شهرين ، ولم يدخر وزير الرياضة جهد  وبحكم  متابعتى لكل مايدور  في الوزارة  المس بنفسي مجهود الدكتور أشرف صبحي ،  ورجال الوزارة  مجهود جبار، ولم يترك الوزير الشاب  اى ملف دون الإستفسار عنه للتأكد من ان الامور تسير في طريقها الصحيح  لانه  على يقين ان المهمة ثقيلة  وتحدى جديد مثل باقي  التحديات التى  تخططها الدولة بقوة  واقتدار.
 لذلك أهمس في إذن  المهندس "هشام نصر" ، الذى نجح من قبل في قيادة منتخبي الشباب والناشئين لتحقيق إنجازات عالمية وضعت يد مصر في الصدارة متفوقة على منتخبات كبيرة ..
 يا باشمهندس إبعد عن المجاملات التى ظهرت فى تشكيل أغلب اللجان ومحاولة  إرضاء الحبايب والمحاسيب لاغراض إنتخابية ، أولرد الجميل لمن تنازل عن حقه في وقت سابق بحجة الحفاظ على الاستقرار "وعلشان المركب تمشي" ، يا باشمهندس أبصملك بالعشرة  من دلوقتى انت رئيس الاتحاد  القادم  بعد ما ظبطت اللائحة على المقاس ، بلاش  تصفية حسابات مع المعارضة ، لان مصلحة مصر فوق الجميع ،ركز يا هندسة  مع صديقك " مؤمن صفا " في المهمة الوطنية واختاروا الاصلح والاكفء وليس الأقرب وألاخلص لمجلسكم.
كفاية إستحداث لجان ، لن تفيد ولن تحقق  أى اضافة ، ومش عيب الإستعانة ببعض الوجوة التى لم تكن معكم اثناء الإنتخابات الماضية ،وتذكروا أن ما تحقق من إنجازات سابقة لكرة اليد في عهدكم  كانت نتيحة عمل بإخلاص بعيدا عن المجاملات ،استكملوا المسيرة وكلنا  معكم نعمل للصالح العام  وتحيا مصر .