الثلاثاء 19 مارس 2024 11:28 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ضبط أكثر من 30 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد عمرو طلعت يشهد توقيع اتفاقية تجارية بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة ”إكسا إنفراستركتشر ”EXA Infrastructure” الأوروبية لتعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام... وزير خارجية الإمارات يبحث مع مسئولة أممية الأوضاع الإنسانية في غزة الكشف عن 743 قضية تهرب ضريبي في 5 أيام وزير الإسكان يُصدر قراراً بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة..واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة وزارة التعليم: أسئلة امتحانات الترم 2 فيما درسه الطلاب خلال الفصل الدراسى وزيرة الهجرة تستعرض جهود وإجراءات الوزارة في ملف الاستفادة والتواصل مع الطلاب المصريين الدارسين في الخارج المجلس الأوروبي يخصص 5 مليارات يورو في إطار مرفق السلام لدعم أوكرانيا عسكريًا وزيرة البيئة: مشروع إقليمى للتصدى للتأثيرات البحرية السلبية بالبحر الأحمر تجديد حبس عاطل متهم بسرقة محتويات شقة بمدينة نصر وزارة العمل: نجاح تأهيل 305 سيدات من 3 محافظات للسوق؟ غدا أول أيام فصل الربيع رسميا.. والنهار والليل يتساويان

هيئة الاستعلامات تشكل غرفة عمليات لمتابعة تغطية المراسلين الأجانب لانتخابات الشيوخ

إسراء محسن

أصدر ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، توجيهاته لمدير عام المركز الصحفي للمراسلين الأجانب بإقامة غرفة عمليات خلال فترة إجراء انتخابات مجلس الشيوخ، بمقر المركز الصحفي بماسبيرو، وذلك لتقديم كافة التسهيلات للمراسلين الأجانب المشاركين في تغطية الانتخابات بما يمكنهم من أداء عملهم على الوجه الأمثل.

وأضاف ضياء رشوان، فى بيان له، أن عدد هؤلاء المراسلين يبلغ 564 مراسلاً يمثلون عدد 152 مؤسسة إعلامية تم تجديد قيدها، و11 مؤسسة قيدت لأول مرة بقاعدة بيانات الهيئة الوطنية للانتخابات لمتابعة سير العملية الانتخابية من داخل اللجان وخارجها. 

وأشار ضياء رشوان، إلى أن غرفة العمليات ستختص بحل كافة المشاكل التي قد تواجه المراسلين والصحفيين الأجانب بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وكافة الجهات المعنية الأخرى على مدار أيام الانتخابات، وسيقوم العاملون بالمركز الصحفي للمراسلين الأجانب بمتابعة العمل الميداني للمراسلين للتأكد من تسهيل كافة العقبات التى قد تواجههم بالإضافة لتسليمهم تصاريح التغطية الإعلامية الصادرة من الهيئة الوطنية للانتخابات.