الرئيسية / حوادث و قضايا / ضبط عامل قتل شقيقه بسبب الميراث فى الغربية

ضبط عامل قتل شقيقه بسبب الميراث فى الغربية

أحمد عمر

أقدم عامل مقيم قرية شندلات التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية على قتل شقيقه بعد أن نشبت بينهما خلافات على الميراث وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بنشوب مشاجرة بقرية شندلات دائرة المركز، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين نشوب مشاجرة بين شقيقين بسبب الخلاف على الميراث، قام على أثرها أحدهما بقتل شقيقه، وتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

من ناحية أخرى لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر فى حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى أمام شركة النصر التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى فى محافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بمصرع شخصين واصابة الثالث، وذلك إثر حادث تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكى حال مرورها من أمام شركة النصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين مصرع كلا من “محمد ع ب”، “سامح م م”، وإصابة “سامح ف ال” بكسور وجروح فى الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً

سقوط أمين عهدة بحوزته 25 طن أرز تموينى فاسد بحلوان

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من القبض على …