الرئيسية / البرلمان / النائب محمد سليم: القرية المصرية ظُلمت فى الماضى ولابد من تطويرها 

النائب محمد سليم: القرية المصرية ظُلمت فى الماضى ولابد من تطويرها 

%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85
رانيا نبيل
صرح النائب محمد سليم عضو مجلس النواب منسق ائتلاف دعم مصر عن محافظة القليوبية، أن القرية المصرية تحتاج الى تصويب نظر المسؤلين ناحيتها , وخاصة لأنها ظُلمت فى الماضى , وتفتقد الى كثير من الخدمات البسيطة والأساسية التى يحتاجها المواطن البسيط.
وقال النائب محمد سليم إن التطوير لابد أن يكون بشكل سريع وعاجل , حتى لا نتأخر أكثر من هذا وتتفاقم المشكلة , ولابد أن تشمل أعمال التطوير رصف الطرق الرئيسية , وإنشاء مواقف سيارات وتوفير خطوط نقل داخلية بالأماكن المتاحة، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، وتحويل خطوط الكهرباء العلوية والأسلاك إلى أرضية، وتحسين الإنارة، توفير مطبات أرضية ووضع الإشارات والعلامات المرورية التي تبين اتجاه ومسار المرور المطلوب لتحقيق الأمن والسلامة على الطرق.
وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية أنه لابد من وضع خطط مستقبلية وإستراتيجية وذلك لتنفيذها بالتزامن مع خطط التطوير الحالية وإقامة مشروعات تنموية .
وأشار سليم أن الوحدات المحلية عليها دراسة كافة المشكلات التى تواجه القرى , ووضعها على مكاتب المسؤلين لدراستها والعمل على حلها , والقيام بعمليات مسح للاحتياجات التنموية داخل القرية ، وتقديم مقترحات والحلول للبدء فى عملية التطوير بمشاركة مؤسسات المجتمع المدنى للارتقاء بمستوى الخدمات , ولرفع المعاناة عن المواطنين.

شاهد أيضاً

صلاح حسب الله : رسائل السيسى تضمن الحفاظ على امن واستقرار مصر ومواجهة المؤامرات ضدها

كتب- عوض العدوي أكد الدكتور صلاح المتحدث باسم مجلس النواب اهمية الرسائل التى اطلقها الرئيس …