الرئيسية / أحزاب / 3 مرشحين لـ”التجمع” ضمن القائمة الموحدة للشيوخ

3 مرشحين لـ”التجمع” ضمن القائمة الموحدة للشيوخ

كتب عوض العدوى

أكدت أمينة النقاش، المتحدث باسم لجنة الانتخابات لحزب التجمع، أن الحزب سيدفع بثلاثة مرشحين له ضمن القائمة الموحدة للأحزاب فى انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك بعد سلسلة الاجتماعات التى تمت بين عدد من الأحزاب السياسية مع حزب مستقبل وطن للوصول لتحالف انتخابى توافقى .

 وأشارت المتحدث باسم لجنة الانتخابات لحزب التجمع، إلى أن ما تم حسمه حتى هذه اللحظة والتأكيد عليه لتجهيز أوراق الترشح هم الكاتبة فريدة النقاش إحدى قيادات التجمع، وأحمد شعبان، أمين الحزب فى الاسكندرية وهو عضو بالشورى سابقا، والثالث هو عمرو عزت القيادى بالحزب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والذى تم اختياره ضمن شباب التنسيقية للتمثيل بالقائمة الموحدة .

وعن المقاعد الفردى قالت “النقاش”، أنه الحزب يستعد للدفع بمرشحيه على كافة محافظات الجمهورية، مؤكدة أن الحزب لديه من الكوادر والخبرات والشعبية التى تأهله للدفع بمرشحيه على الفردى .

يذكر أنه لليوم الثانى على التوالى فتحت لجان تلقى طلبات الترشح فى انتخابات مجلس الشيوخ، أبوابها صباح اليوم الأحد، على مستوى 27 محكمة ابتدائية بالجمهورية، لتواصل تلقى الطلبات لراغبى الترشح.

وبدأت اللجان أعمالها فى التاسعة صباحا، وتستمر حتى الخامسة مساء، لمدة 8 أيام تنتهى السبت المقبل 18 يوليو، باستثناء اليوم الأخير يغلق باب الترشح فى الثانية ظهرا.

شاهد أيضاً

الخارجية: مستعدون لانتخابات الشيوخ ولدينا 140 مقرا انتخابيا فى 124 دولة

هبه سامى قال المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن كل السفارات والقنصليات المصرية …