الرئيسية / العاب - Games / صانع محتوى ألعاب: سوق الألعاب الإلكترونية في إنتعاش والفضل لمواقع التواصل الإجتماعي الداعمة للألعاب

صانع محتوى ألعاب: سوق الألعاب الإلكترونية في إنتعاش والفضل لمواقع التواصل الإجتماعي الداعمة للألعاب

Mo Psycho gamer
Mo Psycho gamer

كتب أحمد العوضي
قال صانع محتوى الألعاب مو شلبي الشهير بـ ” Mo Psycho ” ، إنه يعمل في مجال صناعة محتوى الالعاب منذ مدة طويلة مع عدد كبير من شركات الألعاب وليس مقتصر علي شركة واحدة ، منوهًا بأنه يرحب بالتعاون مع جميع مطوري الألعاب.

Mo Psycho Gaming

وأوضح ” مو ” لنا أنه بدأ في صناعة محتوى الألعاب كهواية حتى تحول إلى الاحتراف وانه سعيد بالتعامل مع عدد كبير من الشركات، مؤكدا أنه حاول استغلال منصات التواصل الاجتماعي للنجاح مثل يوتيوب و فيسبوك و تويتش و عدد كبير من منصات بث الالعاب الالكترونية ويؤكد انه لولا الإصرار والتدريب المستمر لما كان نجح في ذلك.

Mo Psycho gamer
Mo Psycho gaming
Mo Psycho gamer

وأكد “مو” ،أن الألعاب الإلكترونية، باتت مصدر دخل لكثير من صانعي المحتوي و ايضا كثير من الدول وباتت تحقق مليارات الدولارات، وللأسف هذه الدخول غائبة عن وطننا العربي، متمنيا وجود لعب عالمية ذائعة الصيت على غرار لعبة فورتنايت و لعبة ببجي و كونكر اونلاين، لافتا إلى أنه يجب أن يكون هناك توجه لتصنيع الألعاب الإلكترونية من خلال شركات برمجة عربية.
وشدد ” مو ” ، على أن المسابقات الإلكترونية في الألعاب، بات مطلب لكثير من الشباب مطالباً الحكومات العربية بدعم هذا المجال تقنيا على الأقل من خلال زيادة سرعات الانترنت خاصة للشباب.

Mo Psycho Gaming

وأضاف” مو ” ، أن التطبيقات الخاصة بالألعاب الإلكترونية و منصات البث تعد فرصة تدر في الواقع دخل كبير وتقضي على البطالة فضلا عن أنها تقضي على وقت الفراغ الذي يعاني منه الكثير من الشباب.
ونصح ” مو ” ، الشباب بعدم إضاعة الوقت والاتجاه فورا إلى عالم الانترنت، منوها بأنه يزخر بآلاف الأفكار التي من الممكن أن تكون نواة لتطبيق جديد أو لعبة تنافس.

شاهد أيضاً

الليلة.. كوكب المريخ يتقابل مع الأرض وإمكانية رؤيته بالعين المجردة

إسراء محسن يستعد الراصدون للسماء فى الوطن العربى لمراقبة تقابل كوكب المريخ، مساء اليوم الثلاثاء، …