بوابة الدولة
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:06 مـ 14 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

فيديو.. هيدي كرم تحكي قصة الزواج الغير مألوف للفنانة زوزو نبيل

بيسان خالد

ناقشت حلقة برنامج "راجل و2 ستات" من تقديم شريهان أبو الحسن وهيدي كرم وفي ضيافتهما سامح حسين، فكرة القبول بالزوجة الثانية.

روت هيدي كرم قصة زواج الفنانة الراحلة زوزو نبيل، التي تزوجت في سن الثالثة عشر وأنجبت طفل قبل أن تنفصل عن زوجها، وبعد فترة أعجب بها أحد جيرانها وتزوج منها دون علم زوجته الاولى، وبقى الأمر سرًا لمدة 10 سنوات.



أضافت هيدي كرم أن الزوجة الأولى علمت بعد 10 سنوات وطلبت الطلاق، لكن زوزو نبيل زارتها في المنزل وأقنعتها أنها لم تتضرر من وجودها في حياة زوجها طوال تلك الفترة ولم تعلم بوجودها، وعرضت عليها الاستمرار بنفس الوضع على سبيل التجربة، وهو ما رحبت به زوجة الأولى.

تابعت أن بعد فترة توطدت العلاقة بين الزوجتين وأصبحت زوزو نبيل تصطحب "ضرتها" معها في كل العروض الخاصة لأفلامها وتصفها بأنها أختها، وهو ما شجع الزوج على شراء بيت كبير جمع فيه زوجتيه، لتعيش زوزو نبيل وابنها من الزيجة الأولى في نفس البيت مع زوجها وزوجته الأولى وابنهما.

أوضحت هيدي كرم أن بعد سنوات توفى الزوج وترك أرملتيه تعيشان سويًا، لتقترح زوزو نبيل تزويج ابنها من ابنة زوجها كونهما يعرفان بعضهما جيدًا، وهو ما حدث وأنجب الابناء 3 أحفاد قبل استشهاد ابن زوزو نبيل في حرب أكتوبر سنة 1973، لتقضي باقي حياتها تعيش في المنزل مع زوجة ابنها وأحفادها وأرملة زوجها الراحل.