الرئيسية / سيارات / ٧ مبادرات جديدة من أوبر ودعم ٩ مستشفيات لمواجهة كورونا

٧ مبادرات جديدة من أوبر ودعم ٩ مستشفيات لمواجهة كورونا

كتب: رامى علام

أعلنت شركة أوبر عن أحدث ٧ مبادرات لها في مصر والتي تتضمن عقد شراكات مع العديد من المؤسسات وذلك ضمن جهود الشركة لدعم المجتمع في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، وأضافت ٥ مستشفيات جديدة إلى مبادرتها بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، لدعم الصفوف الأمامية من قطاع الصحة برحلات مجانية ليصل إجمالي عدد المستشفيات التي تم دعمها إلى ٩ مستشفيات.

كما عقدت شركة أوبر شراكة مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري لمساعدة المتطوعين والعاملين بالقطاع الصحي على التحرك بحرية خلال رحلتهم لاحتواء ومحاربة فيروس كورونا المستجد. قامت الشركة بإتاحة ودعم تنقلات ٢٠٠٠ متطوع من خلال توفير ٤٠٠٠ رحلة مجانية كما تعاونت مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، التي تهدف للوقاية والعلاج من الحوادث والحروق بالمجان وتشرف على ٣ منشآت للعزل، حيث قدمت أوبر لها دعماً لوجستياً من خلال توفير ١,٠٠٠ رحلة مجانية لـ ٧٠ مندوباً للمؤسسة. وساهم هذا الدعم في مساعدتهم على جمع التبرعات للمرضى الحاليين.

تأتي هذه الشراكات السبع كجزء من تعهد أوبر العالمي بهدف دعم مقدمي خدمات الرعاية الصحية والمجتمعات في “نقل ما يهم” بتقديم خدمات النقل الضرورية ودعم جهود السلطات العامة والمدن لوقف جائحة فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

تخفيضات ضخمة من أوتو جميل على السيارة فورد كوجا

كتب: رامى علام أعلنت شركة أوتو جميل الوكيل الوحيد لسيارات فورد فى مصر بإطلاقها أقوى …