الرئيسية / مرأة ومنوعات / تراجع القيمة التسويقية لشركة آل كاردشيان لـ مليار دولار بعد بيعها نسبة 20% لـ Coty

تراجع القيمة التسويقية لشركة آل كاردشيان لـ مليار دولار بعد بيعها نسبة 20% لـ Coty

أحمد محسن

قررت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان ، بيع نسبة 20% من ماركتها الشهيرة KKW التجارية لشركة Kim Kardashian West، مقابل 200 مليون دولار لشركة Coty العالمية لمستحضرات التجميل.

ووفقا لصحيفة فايننشال تايمز العالمية، فإن الصفقة التي ابرمتها كاردشيان و Coty، تمت منذ أيام، لتقل النسبة التسويقية لشركة KKW، إلى مليار دولار، بعد ان كانت قيمتها التسويقية 1.2 مليار دولار العام الماضي، بعد ان استحوذت كيلي جينر على نسبة 51% من الشركة.

وقالت الصحيفة إن العقد المبرم بين الطرفين لإتمام الصفقة به أحد البنود التي تنص على ان شركة Coty، لديها الحق في الاستحواذ على الحصة الأغلبية لاحقاً بعد عدة سنوات، وسرعان ما ارتفعت أسهم الشركة في تداول عملات يوم الاثنين الى 12.4 دولار للسهم.

كيم كاردشيان

واحتفلت كيم كاردشيان، منذ أيام، بعيد ميلاد شقيقتها كلوي كاردشيان، حيث نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية صورة لأختها وعلقت عليها بتوجيه رسالة إلى أختها قالت فيها: “عيد ميلاد سعيد لأجمل روح! شكرًا لك دائمًا على كونك إيجابية للغاية وتهتمي بالجميع دائمًا.. أنت مخلصة جدًا وتهتمي كثيرًا بكل من حولك، دوماً ما يضيء نورك وأنا فخور جدًا بكوني أختك.. أحبك للأبد! عيد ميلاد سعيد”.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، احتفلت خلال الشهر الماضى بعيد الميلاد الأول لنجلها “سالم”، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليه: “طفلي سالم يبلغ من العمر سنة واحدة.. أنت تكمل عائلتنا.. أنت تجعل كل شيء مثاليا. أحبك جدا.. عيد ميلاد سعيد“.

ولدى كيم كاردشيان وزوجها المغني كاني وست ثلاثة أطفال آخرين هم شيكاجو التي ولدت في يناير 2018 من أم بديلة، وسينت البالغ من العمر ثلاثة أعوام، ونورث وعمرها خمس سنوات.

وقالت كاردشيان إنها قررت الاستعانة بأم بديلة بعد أن حذرها الأطباء من مشكلات صحية خطيرة إذا حملت مرة أخرى بعد ولادة سينت في 2015.

شاهد أيضاً

صديقة رونالدو بتسريحة شعر “زى الأطفال”.. وتسأل متابعيها: 15 ولا 26 سنة؟

بيسان خالد شاركت  عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز ، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب …