الرئيسية / أحزاب / تيسير مطر عن افتتاح الرئيس لعدد من المشروعات : السيسي وضع مصر في المكانة التي تليق بها

تيسير مطر عن افتتاح الرئيس لعدد من المشروعات : السيسي وضع مصر في المكانة التي تليق بها

كتب محمد عدس- وعوض العدوى

قال المهندس تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل وأمين عام تحالف الأحزاب السياسية المصرية، إن مصر في تقدم مستمر بفضل القيادة السياسية التي تعمل على جعل مصر في المكانة التي تليق بها بين دول العالم.
وأضاف رئيس حزب ارادة جيل في بيان لها اليوم الاثنين، أنه مع قرب مرور الذكرى السابعة لثورة هناك مشروعات عملاقة يفتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أوفى بكل يعد به الشعب المصري من جعل مصر الجديدة افضل مما كانت عليه من قبل، وتبني مشروعات عملاقة لها بالغ الأثر على حياة المواطن الذي يري ويشعر بما تقوم به الدولة من مشروعات قومية وطنية تهدف لخدمته وتعبر عن مرحلة النمو والازدهار الذي تعيشه مصر.
وأشار مطر إلى أن هناك العديد من الرسايل التي وجها السيسي
خلال افتتاح عدد من المشروعات اليوم، أهمها ان الدولة تعمل بنفس الطاقة في كافة المجالات وليس مجال الطرق فقط، كما شدد في رسالته على ضرورة تغير السلوك السلبي والأمور السلبية وان تتحول إلى أمور ايجابيه وان يكون الجميع حريص على ظهور مصر بالمظهر الذي يليق بها.
وأوضح مطر أن توجيه السيسي بوضع أسماء شهداء الواجب من الأطباء والاطقم الطبية على المشروعات الجديدة، لفته طيبة من الرئيس ورسالة محبة ودعم لجيش مصر الأبيض لما يقوم به من دور عظيم  ومجهود كبير في مواجهة فيرس كورونا.

وكان السيسي افتتح محور النزهة الجديد وعدد 5 كباري.
كما افتتح الرئيس محور الفريق محمد العصار وعدد 8 كباري ومحور الطريق الدائري عدد 7 كوبري ومحور الفريق إبراهيم العرابي بعدد 5 كوبري ومحور روكسي رمسيس بعدد واحد كوبري مشاه.
وافتتح  مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.

شاهد أيضاً

النائب خالد مشهور: بعد افتتاح مشروع الأسمرات: تحيا مصر

كتب عوض العدوى أشاد النائب خالد مشهور، نائب منيا القمح، وعضو اللجنة التشريعيةـ بافتتاح الرئيس …