أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الفن / محمد صبحي: مستاء جداً من تحريف تصريحاتي حول اعتزال عبلة كامل

محمد صبحي: مستاء جداً من تحريف تصريحاتي حول اعتزال عبلة كامل

كتبت آلاء خالد

نفي الفنان الكبير محمد صبحي الكثير من التصريحات الأخيرة التي نشرت في أحد المواقع حول موضوع اعتزال الفنانة عبلة كامل وأكد أنه مستاء جداً وغاضب من تحريف تصريحاته لهدف تأكيد اعتزال عبلة كامل لجذب القراء للموقع.

وقال: لا يجب تحريف تصريحاتي في عناوين وأنا لا أعلم حقيقة اعتزال عبلة كامل ولا يوجد لدي معلومات مؤكدة باعتزالها من عدمه ولكني عندما سئلت عن اعتزالها قلت: لا أحد يعلم حقيقة اعتزالها من عدمه وأنا لست علي اتصال بها .

وأوضح صبحي أنه قال فقط: “اري اعتزالها لو كان حقيقة وخبر مؤكد خسارة كبيرة لأنها قيمة فنية وعملت معي في المسرح من خلال مسرحية ” وجهة نظر ” أما اعتزالها فهذا دور الصحافة في التواصل معها ومعرفة الحقيقة منها شخصيا” .

وأوضح محمد صبحي أيضا ان عبلة كامل من الممكن أن يكون عرض عليها أعمالا ورفضتها لأنها لا تليق بقيمتها الفنية لأنها تحترم فنها وهذا سبب ابتعادها مثل الكثير من الفنانين الذين يحترمون تاريخهم .

كما نفي محمد صبحي أنه المكتشف الأول لعبلة كامل كما كتب في التصريحات المنسوبة إليه قائلا : لست مكتشف عبلة كامل لأنها قدمت أعمال كثيرة قبل مسرحية “وجهة نظر” ولها أعمال كثيرة جيدة قبل العمل معي وبناء علي أعمالها رشحتها لمسرحيتي.

شاهد أيضاً

سمير العصفورى يعيد سميحة أيوب للمسرح بـ”مورستان” عن بير السلم لسعد الدين وهبة

هايدي عبد المجيد رشح المخرج سمير العصفوري الفنانة القديرة سميحة أيوب لبطولة مسرحية “مورستان” عن …