الرئيسية / أخبار / محافظ الجيزة يأمر بغلق قاعة أفراح ومصادرة محتواياتها بالمريوطية

محافظ الجيزة يأمر بغلق قاعة أفراح ومصادرة محتواياتها بالمريوطية

محمد الداوي

أمر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بغلق وتشميع قاعة أفراح داخل إحدى قرى المريوطية وتوقيع عقوبة رادعة على صاحبها لمخالفة التعليمات.

وتعود الأحداث إلى أن اللواء أحمد راشد قد لاحظ آثناء عودته من جولة قام بها بمقلب القمامة العمومي بشبرامنت تردد أعداد من المواطنين واقبالهم على قرية بها قاعات أفراح على طريق المريوطية ما أدي إلى قطع جولته للاطلاع على الأمر وما يحدث داخل تلك القرية، حيث ضبط محافظ الجيزة قاعة أفراح داخل القرية تقيم حفل زفاف بالمخالفة للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اقرتها الدولة لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

ووجه المحافظ على الفور بفض الحفل وتشميع القاعة بالكامل ومصادرة الترابيزات والكراسي وإزالة تعديات ومخالفات القاعة من السور الخارجي والبوابة والأرصفة وأسقف الزينة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مالك القاعة المخالف.

وشدد محافظ الجيزة على عدم السماح بأي خرق للإجراءات الوقائية التي تم اقرارها ومتابعة حازمة لتنفيذها مؤكدا على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تجمعات حرصا على السلامة العامة للمواطنين، لافتا إلى شن حملات بالتوازي بكافة الأحياء والمراكز لضبط الشارع وتحقيق الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

رافق المحافظ خلال جولته إبراهيم الشهابي نائب المحافظ وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ومحمود فؤاد رئيس مركز أبو النمرس.

شاهد أيضاً

الأوقاف تعلن موعد امتحان التصفية لمسابقة اللغة العربية

عمر كمال أعلنت وزارة الأوقاف، موعد عقد الاختبار التحريري للتصفية في مسابقة اللغة العربية، والمقرر …