الثلاثاء 19 مارس 2024 07:22 صـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
دكتور محمد صالح : تطوير حلول مبتكرة واستراتيجيات فعالة للحد من حوادث الغرق في أفريقيا لجنة الاعلام والثقافة والآثار بالنواب تناقش الاخطار التى تهدد الجمعية الجغرافية المصرية بحضور قيادات وزارة التضامن قوى عاملة النواب : تناقش اليوم رد وزارة قطاع الاعمال العام حول قطاع الغزل والنسيج وضمان الحصول على خدمة... فتح عينيه| أحمد رفعت بره الغيبوبة.. وهذه تفاصيل حالته الصحية مسلسل حق عرب الحلقة 8.. تهديد جديد يطارد وفاء عامر بفضح أمرها ستاندرد آند بورز ترفع توقعاتها الاقتصادية لـ مصر إلى إيجابية المخرج بيتر ميمى يحيى فريق عمل مسلسل الحشاشين بنشر صور بديعة من العمل فوزا طلبة مدرسة المراكبية للتعليم الأساسي بالمركز الأول لمسابقة أوائل الطلبة علي مستوي البحيرة محمد شاهين.. خفة ظل تختبئ داخل شخصية جادة بمسلسل «لحظة غضب» ثقافة الأقصر تناقش دور الأم في التغذية السليمة للطفل بمحاضرات متنوعة ضبط 13 ألف علبة سجائر مهربة في كمين بنطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ إنقاذ طفل من بتر يده لإصابته بجرح قطعي بسبب الألعاب النارية فى كفر الشيخ

فيديو.. اشتعال نيران فى مستودع شركة أمازون بولاية كاليفورنيا


https://youtu.be/iS7LkskTZRk

وكالات

اشتعلت النيران فى مستودع تابع لشركة أمازون حيث يمكن رؤية أعمدة دخان كثيفة تخرج من المبنى في ريدلاندز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث هب رجال الإطفاء للسيطرة على النيران.

وتظهر المناظر الجوية للنار أن أقسام كاملة من المستودع والسقف قد انهارت.
وجاء الإبلاغ في حوالي الساعة 5:30 صباحًا ووصلت المساعدة المتبادلة من جميع أنحاء مقاطعة سان برناردينو والوكالات المحيطة الأخرى لمكافحة الحريق، حسبما قال المتحدث باسم مدينة ريدلاندز كارل بيكر لشبكة CNN.
وقال بيكر إن حوالي 100 موظف تم إجلاؤهم وتمكنوا من الوصول إلى بر الأمان، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات لم تتأثر النيران بأي مواقع أمازون قريبة.

وقالت أمازون في بيان لشبكة CNN: "نحن سعداء بأن الجميع في أمان، ونشكر جهود رجال الإطفاء المحليين والمستجيبين الأوائل. لقد تم تشغيل هذا الموقع من قبل طرف ثالث وسوف ندعمهم طوال هذه العملية".
فيما قال جيم توبولسكي، رئيس إطفاء ريدلاندز إنهم سيبدأون تحقيقًا في سبب الحريق، وإن المبنى جديد لديه أحدث وسائل الحماية من الحرائق.
وقالت أمازون إن المبنى يديره Kuehne و Nagel، وهي شركة تابعة لجهة خارجية تساعد أمازون في شحن سلع كبيرة جدًا للعملاء.
وأكدت الشركة إن أمازون تتوقع الحد الأدنى من التأثير على العملاء ، حيث يمكن تلبية طلبات العملاء من مواقع أخرى.