الثلاثاء 19 مارس 2024 04:01 مـ 9 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 20 سنة في الدورة الودية الدولية بالجزائر أنغام تطلق ”أكبر قلب” لدعم مرضى القلب من الأطفال مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 9.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة الأكاديمية العربية توقع إتفاقية تعاون مشترك مع المركز الإقليمي للتدريب بالقرية الذكية (صور) نقيب الأطباء يطالب بتطبيق اللائحة المالية للتأمين الصحى الشامل لجميع الأطباء اتصالات النواب : الدولة نجحت في ضخ استثمارات كبيرة ستغير وجة الحياة في مصر الحكومة ترخص للمعهد الفرنسي ”جوستاف روسي” بالانتفاع مواعيد منافسات كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي بشرم الشيخ طارق عبد العزيز يهنئ السيسي والقوات المسلحة بالعاشر من رمضان ملحمه غيرت وجة التاريخ النائب محمد رضا البنا: تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور تؤكد انحياز القيادة السياسية للمواطن خلال حملة أمنية بدمياط.. ضبط أسلحة نارية وأكثر من 36 كيلو مواد مخدرة رفع 35 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية

مدرب بلجيكا: هازارد حاليا في أفضل فورمة له


وكالات

أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أن نجم فريق ريال مدريد، إدين هازارد، وصل حاليا لأعلى فورمة له من خلال تدريبات ريال مدريد بعد عودته من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، مشيرا إلى أن جماهير الفريق الملكي سترى النسخة المنتظرة منه بعد استئناف منافسات الدوري الاسباني مجددا.
قال مارتينيز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "هازارد أفضل لاعب يستطيع ريال مدريد بناء مشروع عليه، سيكون هازارد واحدا من أفضل اللاعبين في الليجا وسيعود إلى مستواه الطبيعي".
أضاف: "إذا عاد إلى المستوى الذي كان عليه قبل الإصابة أمام باريس سان جيرمان، فسيكون هذا هو الأفضل لريال مدريد، في تلك المباراة لعب بشكل جيد لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة".
واختتم: "إنه في أفضل لحظة في مسيرته المهنية وأنا متأكد من أنه سينجح في ريال مدريد".