الرئيسية / أحزاب / الحرية المصرى بالدقهلية يخاطب وزارة الكهرباء بشأن أعمدة الإنارة غير المعزولة بمناطق المحافظة

الحرية المصرى بالدقهلية يخاطب وزارة الكهرباء بشأن أعمدة الإنارة غير المعزولة بمناطق المحافظة

أميرة السمان
قام حزب الحرية المصرى، بمحافظة الدقهلية، بمخاطبة وزارة الكهرباء بشأن وجود أعمدة أنارة غير معزولة بجوار استاد الجامعة و تشكل خطورة علي حياة المواطنين، و تم تحديد الأماكن التي تحتاج للدعم.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب والمحاسب أحمد مهنى الأمين العام للحزب، وبإشراف الدكتور عبدالعال عبدالرحمن، أمين المحافظة، بالتحرك نحو خدمة المواطنين وحل مشكلات الحياتية، فيما تقدم أحمد عبد الرحمن، بالمحافظة بطلب بخصوص الأمر إلى اسلام مجدي أمين العلاقات العامة بالمحافظة و تم التواصل مع وكيل وزارة الكهرباء و طلب عزل أعمدة الأنارة و تغيير اللمبات و استبدال الأعمدة المتهالكة بالمناطق.

وتم تحديد المناطق التى بها المشكلة وهي شارع جيهان، ومنطقة القرية الأولمبية، وموقف ويش، وشارع بورسعيد، والحسنية و رابع النجار، ومدينة مبارك، ومدينة الفيروز، وحوض ابوالليل، وتم الإتفاق مع وكيل الوزارة علي ضرورة الأهتمام بذلك و خاصة أننا في موسم هطول أمطار، و خشية من تعرض المواطنين للصعق بالكهرباء أو سقوط أحد الأعمدة.

و قد أبدي وكيل الوزارة تعاونه في هذا الموضوع، حرصا علي أرواح المواطنين و أصدار تعليماته لهندسات كهرباء المنصورة بسرعة التحرك في ذلك الموضوع.

No photo description available.

شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شرف سالم  حسام الحداد الفيل محمود الشوربجي مسلسل ليه لأ أشرف زكي سوزان تميم

شاهد أيضاً

المصريين الأحرار بالدخيلة ينظم ندوة عن أورام الثدي

كتبت هند عادل   أقامت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار بدائرة الدخيلة ، ندوه توعية …