الرئيسية / عالم الفن / جبهة “شارك مصر أهم ” : مسلسل الاختيار جرعة من السعادة والحزن والفخر

جبهة “شارك مصر أهم ” : مسلسل الاختيار جرعة من السعادة والحزن والفخر

كتبت دولت إبراهيم

أشاد المهندس ،مصطفى حسن عبد العظيم، مؤسس ورئيس جبهة شارك مصر أهم  بمسلسل “الاختيار”، والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

وقال “عبد العظيم ” هذا المسلسل بمثابة جرعة من السعادة والحزن والفخر والألم والعزة ومشاعر مختلطة أخرى كثيرة يسببها مسلسل الاختيار في نفوس المصريين يوميا بعد كل حلقة تعرض في ليالي شهر رمضان الكريم على شاشة “ON TV”، بعدما يتم عرض عمليات عسكرية وانتصارات سجلتها قواتنا المسلحة المصرية على أرض سيناء ضد التكفيريين والعناصر الإرهابية والإجرامية تارة، وعرض مشاهد ليد الغدر وهي تغتال أبطالنا بطرق التكفريين الغادرة الخسيسة.

وتابع “عبد العظيم ” قائلاً إن مشاهدة حلقات مسلسل الاختيار تكشف ذكريات المصريين مع كل مافعلته جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمهم وتوليهم مقاليد الحكم في مصر على مدار عام وأفعالهم القذرة ضد الشعب المصري حتى بعد خلعهم من الحكم استجابة للشعب المصري.

وأضاف أنة منذ  بداية عرض المسلسل على مدار شهر رمضان الكريم أصبح المسلسل حديث المصريين الشرفاء محبي وطنهم وعاشقيه فخورين بقواتهم المسلحة المصرية، وفخورين وفرحين بكشف حقائق الجماعة الإرهابية.

وأشاد “عبد العظيم” بموهبة مخرج العمل “بيتر ميمي” الذى استطاع جعل المشاهد يقتنع بالمشهد الذي لم يستطع طوال حياته تصديقه لأنه لم يراه على الحقيقة، وقد ساعدة في ذلك نخبة من كبار الفنانين الذين أخرج لهم مشاهد بها مشاعر فياضة تدق على الوتر الانساني للمشاهد، هذا بالإضافة لقوة اخراج المعارك والانفجارات لتصبح شبيهة بالحقيقة بالظبط، وهو ما خدم المسلسل وحقق الهدف المرغوب منها، مشيدًا بدور دعم الجيش من دبابات ومدرعات وهذا ما يعتبره أمرًا محمودًا، متمنيًا العام المقبل أن يرى أكثر من عمل مثل «الاختيار» وتسليط الضوء على النماذج المضيئة لشهدائنا من الجيش والشرطة.

وتابع ” عبد العظيم ” ، وتابع: “نقول لأسرة الشهيد المنسي نحن دائما خلفكم وندعمكم كما ندعم كافة أسر الشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن”.

وشدد “عبد العظيم ” على أن «الاختيار» يحمل مزايا كثيرة كونه جمع بين الخط العسكرى والاجتماعى الخاص بالشهيد، كما استخدم أشياء تسجيلية زادت من مصداقيته وقدم لنا صورة التكفيريين من الداخل التى لم تكن واضحة لدى الكثيرين.

وأختتم “عبد العظيم ” ، تصريحاتة الخاصة لبوابة الدولة الإخبارية ، قائلا:”  تعظيم سلام لكل من شارك في هذة الملحمة المصرية البديعة… تعظيم سلام عظيم، و شكر و تقدير و عرفان و امتنان،بهذا العمل الى يستحق منا جميعاً الإشادة والفخر بأبنائنا خير جنود الأرض أبناء القوات المسلحة المصرية

“الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق واسلام جمال وأحمد فؤاد سليم وناهد رشدى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف منه آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، أحمد صلاح حسنى، رامز أمير ومحمد عزوآخرون.

تدور قصة «الاختيار» حول حياة قصة الشهيد احمد المنسي قائد الكتيبة ١٠٣ صاعقة والذي استشهد في كمين «البرث» وحياة الإرهابي هشام عشماوي.

شاهد أيضاً

خلافات حادة.. القصة الكاملة لتدخل أحمد سعد فى الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فريدة أحمد انتشرت خلال الدقائق الماضية بعض الأخبار التي تشير إلى وجود خلافات حادة بين …