الرئيسية / البرلمان / النائب طارق متولي: بطولات منسي ورفاقه اصبحت ملهمة للشباب للتضحية من اجل الوطن

النائب طارق متولي: بطولات منسي ورفاقه اصبحت ملهمة للشباب للتضحية من اجل الوطن

محمد عبدالهادي

وجه النائب طارق متولي، كل التحية والتقدير لإسرة القائمين على مسلسل الإختيار من فنانين وطاقم اخراج العمل ومؤلفه ومنتجه، مقدما لهم التهنئة على نجاح اعظم عمل درامي يجسد البطولات المصرية.
واكد ان المسلسل نجح بإقتدار في ان يقدم النموذج المشرف لشهداء مصر من ابطال الجيش الذين قدموا كل ما هو غالي ونفيس وضحوا بدمائهم الطاهرة في الدفاع عن ارض سيناء الغالية.
واشار بأن الملحمة الوطنية التى قدمها مسلسل الإختيار بنماذج بطولات منسي الإسطورة ورفاقه البواسل من رجال الصاعقة خلقت حالة عظيمة من الوعي لدى الشباب، للتضحية من اجل الوطن، ورفعت روح الوطنية لديهم، واصبحت معاركهم الفدائية ملهمة لديهم.
مؤكدا بأن هذا هو دور الفن الحقيقي الذي يجب ان يستمر في تقديم النماذج المشرفة والتى بدأت بالحالة المعنوية الكبيرة التى حققها عرض فيلم الممر، واستمرت مع مسلسل الإختيار، ويجب ان تستمر في الأعمال القادمة، فما قدم ما هو الا نقطة في سجل تاريخ بطولات رجال جيشنا البواسل.
مطالبا ان يستمر دور الدولة في دعم هذه الاعمال الدرامية المشرفة والخالدة، والتي بعرضها قدمت اكبر صفعة لكل الأيدي الشيطانية التى دعمت بالأموال والسلاح للنيل من استقرار مصر ومحاولاتهم اليائسة في تقليب حب شبابها وانتمائهم لبلدهم.
وتقدم “متولي” بتحية فخر واعتزاز لأرواح كل الشهداء الذين ستظل بطولاتهم وتضحياتهم في سجلات التاريخ بأحرف من نور.
وتقدم بالتقدير لكل اسر الشهداء على صبرهم واحتسابهم، واكد على فخر المصريين بما قدمه ابنائهم الشهداء وعلى دعمهم ومساندتهم.

شاهد أيضاً

“همام”: انشاء مجمع الخدمات الشرطيه بالسنبلاوين.. قريبا

عوض العدوي تقدم النائب الوفدى أحمد همام عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين وتمى الأمديد …