الرئيسية / حوادث و قضايا / ضبط 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

ضبط 8 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقليوبية

أميرة السمان

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 8 عاطلين بحوزتهما كمية من الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة بطوخ وقليوب وشبين القناطر وشبرا الخيمة تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطار من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية بقيام ضباط المباحث بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ومروجى الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة بشبرا الخيمة وقليوب وطوخ وشبين القناطر.

وأسفرت الحملة عن ضبط كلا من “م.ح” 33 سنه عاطل و”ز.س” 17 سنه عاطل وبحوزتهما سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن 100 جرام ومبلغ 1880 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

وضبط  “س.ح” 30 سنه عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 3 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن 350 جرام ومبلغ 10100 جنيه وهاتف و”ا.م” 30 سنه عاطل وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و4 طلقة من ذات العيار و”م.ط” 39 سنه عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار و90 قرص مخدر ومبلغ 65 جنيه وهاتف.

كما تم “م.ص” 35 سنه عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 23 جرام وهاتف محمول و”س.ح”50سنه عاطل و”م.ك” 26 سنه عاطل وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكميه مسحوق الهيروين المخدر تزن 150 جرام ومبلغ 120 جنيه وهاتف محمول

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم الأسلحة النارية والذخائر بقصد الأتجار والهواتف المحمولة لتواصل مع عملائهم التى يشترون منهم الأسلحة والذخيرة وضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

شاهد أيضاً

مصرع وإصابة 4 في مشاجرة بأسلحة نارية بقنا

محمد مجاهد لقى طفل مصرعه، وأصيب 3 آخرين، في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية الكوم الأحمر …