الرئيسية / توك شو / الشباب والرياضة تستجيب لـ أحمد موسى على الهواء

الشباب والرياضة تستجيب لـ أحمد موسى على الهواء

أميرة السمان

كشف الدكتور محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة استجابت لفيديو خرق حظر التجول الذي نُشر عن بعض الشباب يلعبون كرة القدم في احد الملاعب الخماسية بحي المرج وقت الحظر.
وأكد فوزي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، أن وزير الشباب والرياضة تواصل من المسئولين بشأن هذه الواقعة وتأكد من صحتها وتم تبليغ الجهات الأمنية والمعنية لكي تأخذ الاجراءات القانونية المطلوبة في هذه الواقعة.
وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إلى أن هذا الملعب لا يتبع وزارة الشباب والرياضة وهو ملعب خاص.
عرض الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو من منطقة المرج في محافظة القاهرة لمجموعة من الشباب يخرقون حظر التجوال ويلعبون كرة القدم.
وشن أحمد موسى، هجوما حادا على هؤلاء المواطنين، مطالبا حي المرج بالتحرك بشكل سريع لوقف هذا الأمر، ومعاقبة مخالف قرار حظر الحركة بالقانون.
وانفعل موسى، قائلا: “ده في ملعب خماسي، والكلام ده ممنوع ولازم يتقفل يا جماعة.. ارجوكم لو سمحتم تلتزموا بالحظر، والكلام ده بيحصل في حي المرج”، مطالبا رجال الأمن بالتحرك السريع ضد أي تجاوز وخرق للحظر.
كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد مؤتمرًا صحفيًا، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، لإعلان عدد من القرارات الجديدة في إطار متابعة الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس (كورونا المستجد كوفيد -19).

شاهد أيضاً

أمل في نهاية النفق.. أم الطفل آدم تكشف تفاصيل شفاء نجلها من كورونا.. فيديو

أميرة السمان كشفت والدة الطفل آدم، طالب في مدرسة بحي الزمالك، الذي تعافى من فيروس …