الرئيسية / البرلمان / النائب سيد أبو بريدعة: يطالب الشعب المصرى بدعم الإجراءات الاحترازية للحكومة

النائب سيد أبو بريدعة: يطالب الشعب المصرى بدعم الإجراءات الاحترازية للحكومة

كتب محمد عبدالهادي

طالب النائب سيد ابو بريدعة عضو مجلس النواب عن دائرة المنيا المواطنين بالالتزام بالإرشادات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا التى أكدت عليها حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، وأن يكونوا علي قدر المسؤولية وعدم الاستخفاف بالإرشادات الطبية حفاظاً علي الصحة العامة.
وشدد ” ابوبريدعة ” علي أهمية التزام الأمهات بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لاسيما وإلزام ابنائهم المنازل، مؤكدا أن قرار تعليق الدراسة بالمدارس لا يعني أنها “إجازة” للطلاب للتنزه فى الحدائق والنزول ألي الشوارع و علي الأمهات أن تعني هذه النقطة جيداً، إنما جاءت حرصاً علي الصحة العامة بما يستلزم أن يكون الجميع علي قدر المسئولية.

وحذر ” عضو مجلس النواب ” الشباب في المقابل من الإقبال علي “الشيشة” والتي شددت وزارة الصحة عليها مراراً وتكراراً، لاسيما أنها تساهم في نقل فيروس “كورونا”.

كما طالب ” حسام لبن ” كافة المؤسسات والجهات التي تتعامل مباشرة مع الجمهور بتوفير جميع وسائل التعقيم في كافة أفرعها، من أجل المصلحة العامة.

جدير بالذكر، أن وزارة الصحة والسكان أكدت في بيان صحفي لها، تم رفع معايير مكافحة العدوي في المستشفيات لأعلى درجة مع تطبيق التقصي الوبائي في جميع المنشأت الصحية للكشف عن أي حالات مشتبه في إصابتها خاصة المناطق التي ثبت فيها إصابات مرضية.

شاهد أيضاً

اسماعيل نصر الدين: مصر على أتم الاستعداد لعبور المرحلة الثالثة من وباء كورونا والسلع متوافرة والصحة في كامل استعداداتها

عوض العدوي أشاد المهندس اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، بالتصريحات الصادرة عن رئيس الوزراء …