الرئيسية / أحزاب / تعرف على تفاصيل أول إجتماع لامانة حزب حقوق الانسان والمواطنة بالاسكندرية

تعرف على تفاصيل أول إجتماع لامانة حزب حقوق الانسان والمواطنة بالاسكندرية

كتب صالح شلبى

عقد الأمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية  لحزب حقوق الانسان والمواطنة إجتماعها  الاول أمس السبت بمقر أمانة الحزب  بمنطقة كليوباترا، بحضور كل من السادة: الدكتور محمد السيد مصطفى  الأمين العام لأمانة محافظة الإسكندرية، الدكتور كمال محمد قنديل، المهندس محمود على الفيل، الحاج سعيد نصار، الدكتورمحمد أحمد عبد القادر، الأستاذة منال سمير، الأستاذة سعاد فتحي مرسال، الأستاذ  جورج عطية هجرس.

وقد روعي في الاجتماع كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا ومنها أن يقل عدد الحضور عن عشرة أشخاص.

إستعرض الاجتماع ،التشكيلات القائمة لأمانة الحزب بمحافظة الاسكندرية، وقام الأمين العام بالتنويه على أنه سيتم استكمال تشكيلات الأمانة مع امكانية إحلال وتجديد بعض التشكيلات الحالية خلال الفترة القادمة.

كما إستعرض الاجتماع خــطــة الأمانة العامة للحزب بمحافظة الإسكندرية للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا والتي اشتملت على ما يلي:

توزيع عبوات من الكحول الايثيلى تركيز 76.6% وكذلك عبوات من الكلور المخفف بنسبة 0.1% بعد وضع ملصق عليه شعار الحزب ويفيد أن هذه العبوات هدية من حزب حقوق الانسان والمواطنة على أماكن التجمعات لمحدودي الدخل وخاصة المناطق المنطقة المحيطة بالحزب، وتحديد فريق عمل يعاون الأمين العام لأمانة الحزب في تنفيذ هذه الأنشطة مكون من: الدكتور محمد أحمد عبد القادر، الأستاذة  منال سمير، الأستاذة  سعاد فتحي مرسال، الأستاذ جورج عطية هجرس.

وكان الاجتماع  قد بدأ بتوجية الشكر الى المستشار جمال التهامى رئيس الحزب وعضو مجلس الشورى السابق ،على مساعدته ودعمه المتواصل لإنشاء أمانة محافظة الاسكندرية بهدف دعم واثراء الحياة السياسية بالاسكندرية وزيادة التمثيل السياسي والحزبي لمحافظة الاسكندرية وخلق مبادرات تعمل على رفع الوعي السياسي والمجتمعي للمواطن السكندري.

حيث قام الدكتور محمد السيد مصطفى  الأمين العام  لمحافظة الاسكندرية بتلاوة كلمة معالى المستشار/ أحمد جمال الدين التهامي رئيس الحزب التي وجهها سيادته لأمانة محافظة الاسكندرية بمناسبة بداية انعقاد اجتماعات وأنشطة الأمانة وكانت كلمة معالى رئيس الحزب:

الساده الأفاضل والسيدات الفضليات أعضاء الأمانة العامة لحزب حقوق الأنسان والمواطنة . اهنئكم بانعقاد الاجتماع الاول لأمانة محافظة الإسكندرية . كما اهنئكم بعضوية حزبكم الرفيع الذى هو البوتقة التي سوف ينصهر فيها مطالب جماهير الثغر . واعملوا من اجل خدمة الوطن بعطاء مستمر لا ينقطع وعزيمه يتزلزل لها الجبال من خلال عمل حزبي تطوعي دون مقابل لأن اجره على الله عملا بالحديث القدسي (ان لله عباداً اختصهم بقضاء حوائج الناس حببهم في الخير وحبب الخير اليهم أولئك هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة). كلى ثقه أنكم قيادات عظيمه وجاده وسوف تجنوا ثمرة عملكم هذا . كونوا على قلب رجل واحد لأن العمل بروح الفريق هو الناجح في النهاية . وأتوجه بالشكر والتقدير لأخي وزميلي الأستاذ الدكتور/ كمال قنديل والمهندس/ محمود الفيل والدكتور/ محمد مصطفى وجميع الساده والسيدات الأعضاء والى ان نلتقى تقبلوا خالص تحياتي وتقديري.

كتب صالح شلبى

شاهد أيضاً

أمين عام مستقبل وطن بالاسكندريه:مجهود جبار للحكومة فى مواجهة كورونا

عوض العدوي اشاد المهندس محمد السيد مجاهد الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية بالاجراءات …