الرئيسية / البرلمان / “هاله موسى”:هدفى اكمل مسيرة والدى بالبرلمان وعدم الاكتفاء باستكمال المدة البرلمانية

“هاله موسى”:هدفى اكمل مسيرة والدى بالبرلمان وعدم الاكتفاء باستكمال المدة البرلمانية

حسام صدقة

تولت هالة السيد السيد حسن موسى ، نائبة لمجلس النواب عن دائرة قطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، محل والدها النائب السيد حسن موسي، الذى توفي مؤخرا بعد صراع طويل من المرض،وعلى نفس الترتيب الذي كان عليه والدها رقم (22) بالقائمة الأساسية حيث أدت اليمين الدستورية وتعهدت بإكمال مسيرو الدها الذي عمل نائبا عن قائمة في حب مصر عن قطاع القاهرة وجنوب ووسط البلد ومقرها مديرية أمن القاهرة.

وقالت هالة في تصريحات لها أنها من المقرر أن تحل محل والدها حتى يناير 2022 ، وهي المدة البرلمانية المقررة والتي كانت متبقية لوالدها.
وعبرت عن تطلعها لخدمة أبناء دائرتها الانتخابية ، وأن تؤدي عملها البرلماني على أكمل وجه ولفتت إلى أن لديها خطة عمل في كافة الملفات الخدمية والتشريعية والرقابية، كما أكدت أنها سوف تستكمل مشوار والدها في كافة الأصعدة، وتابعت أن وجودها في البرلمان يعد بداية لها
وللتواجد البرلمانى وليس نهاية المطاف لأداءها السياسي ، وتابعت أنها تتمنى أن تقوم بدورها البرلماني على أكمل وجه، بالإضافة إلى عزمها على المشاركة في مجلس النواب الأعوام المقبلة ، وعدم الاكتفاء باستكمال المدة البرلمانية لها.
وأشارت إلى أن أبرز القضايا والملفات التي ستتناولها خلال أداءها البرلماني هي ما يتعلق بالناخبات في دائرتها وخدمتهن خاصة في مجالات الصحة والتعليم وفرص المعيشة

شاهد أيضاً

وكيل نقل النواب: طرح الكمامات والمطهرات بمنافذ الإنتاج الحربي يحمي المواطنين من المنتجات المغشوشة

محمد الداوي أكد النائب محمد عبدالله زين الدين، نائب إدكو وكيل لجنة النقل، أن أزمة …