الرئيسية / أحزاب / الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين

الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين

أميرة السمان

قالت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية والذي يوافق 25 يناير من كل عام ليست مناسبة خاصة بالشرطة فقط وإنما احتفالًا وطنيًا خالصًا لجميع فئات وطوائف الشعب المصري.

وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم الخميس، إن مصر تعرضت لحملات تشويه ومحاولات من قبل أهل الشر ومن يعاونهم لتدميرها وإخضاعها إلا أنها ظلت قوية مرفوعة الرأس عصية على الحاقدين والكارهين بفضل الشرطة والجيش والشعب.

وأكدت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن تضحيات رجال الشرطة تجعلنا نشعر دائمًا بالفخر والاعتزاز لرجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا دفاعًا عن شرف الوطن وإعلاءً لقيمته العليا وآثروا الموت في سبيله على القبوع والخضوع للطامعين.

وأشارت أمل رمزي، إلى أن مصر غنية بأبطالها الذين يظهرون عند الشدائد والمحن يقدمون أجسادهم وأرواحهم الطاهرة فداءً لها، متابعة: “الملحمة التي سطرها رجال الشرطة في الإسماعيلية ستبقى محفورة في وجدان وعقول الشعب المصري”.

وأوضحت أن الأمن والاستقرار هو الأساس لتحقيق أي تقدم وخلق مسيرة التنمية للمضي قدمًا بمصر نحو بناء دولة حديثة يسودها العدل والأمن وتعلو فيها قيمة الإنسان.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفالية ذكرى عيد الشرطة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

شاهد أيضاً

مستقبل وطن الجيزة عن تخصيص “إيميل” لتلقي مقترحات الطلاب حول جدول امتحانات الثانوية: إنهاء لعصر الروتين التعليمي

كتب احمد صالح أشادت الدكتورة/ صبورة السيد، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن بالجيزة، بتخصيص …