الرئيسية / رياضة / رسمياً.. مصر ترفض محاولات إسرائيل وغانا تسييس مباراة الأخيرة مع مصر فى تصفيات المونديال

رسمياً.. مصر ترفض محاولات إسرائيل وغانا تسييس مباراة الأخيرة مع مصر فى تصفيات المونديال

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8

كتب مجدى عبد الرحمن

رفضت مصر رسمياً وشعبيا محاولات إسرائيل المفاجئة وبموافقة من الاتحاد الغاني لكرة القدم تسييس لقاء مصر وغانا المصيرى المرتقب غدا الأحد على استاد برج العرب فى تصفيات المونديال. بعد محاولات إسرائيل زعم تعرض المدير الفنى لفريق البلاك ستار الإسرائيلى الجنسيه إفرام جرانت واعتبر الاتحاد المصرى شكوى الاتحاد الغانى الى الفيفا المفاجئة تصعيداً خطيراً وخطوة جديدة فى طريق الحرب النفسية.

ورغم تأكيد الطرف الغانى ورفض فكرة تصعيد الصراع مع الاتحاد المصرى بسبب “جنسية” المدير الفني، إلا أن الاتحاد الغانى فاجئ الجميع بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى.

ورد الاتحاد المصرى رسميا على الشكوى الى الفيفا بالتأكيد على عدم وجود أى إثارة من الجماهير ضد المدرب الإسرائيلى مع فرض حراسة أمنية محكمة على بعثة غانا بأكملها، وأيضاً إقامة اجتماع أمنى يحضره الجانب الغانى باستاد برج العرب للتعرف على خطة التأمين. 

وكانت تقارير اعلاميه  غانيه قد اشارت الى ان أفرام جرانت تلقى تحذيراً جديداً من جهاز “الموساد” من السفر إلى مصر فى ظل وجود تهديدات تشكل خطراً على حياته.

وقال موقع غانى ان  المدرب الإسرائيلى بحسب الموقع الغانى أن كرة القدم توحّد الشعوب، وأن تركيزه منصب حالياً على كيفية قيادة المنتخب الغانى نحو تحقيق الفوز فى مباراة الأحد، واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة. 

شاهد أيضاً

الأهلى يواصل تحطيم أرقامه القياسية فى الدورى بعد التتويج بالدرع الـ 42

متابعة-عزةالشيخ استمر الأهلى فى تسجيل الأرقام والتربع على قمة الكرة المصرية، بعد نجاحه فى الحسم …