الرئيسية / حوادث و قضايا / بعد خيانتة لصديقة واقامة علاقة غير شرعية مع شقيقتة..عاقبة بـ 10 طعنات قاتلة

بعد خيانتة لصديقة واقامة علاقة غير شرعية مع شقيقتة..عاقبة بـ 10 طعنات قاتلة

%d8%b3%d9%83%d9%8a%d9%86

كتب محمد صالح

رغم العيش والملح والجيرة والصداقة التى ربطت بينهما والثقة العمياء بصديقة، وفتحة لة بيتة فى أى وقت والتعامل معة كأنة أخ وليس صديق ، الا أن ذلك لم  يشفع لة عند صديقة بأحترام العيش والملح ، لقد فوجئ من فتح بيتة لصديقة بخيانتة  وعمل علاقة غير شرعية مع شقيقته المتزوجة، بل رفض أعطائة المبلغ الذى استدانة منة على سبيل السلف وتلفظ  ببعض الكلمات الجارحة، بل وعايره، فاستعان المتهم باثنين من أصدقائه للانتقام منه، واستدرجوه ليغرز في قلبة 10 طعنات أسقطته جثة هامدة.

وقال المتهم الأول خلال التحقيقات: لم أندم على قتل المجني عليه، فقد انتقمت لشرفي فقد خان العيش والملح وثقتي بي بعد ما دخلته بيتنا، واكتشفت أنه على علاقه بشقيقتي، واقترض مني مبلغ مالي، ورفض رده لي وقام بمعايرتي،وأكتشافى فيما بعد تردد المجنى عليه على شقيقتي، ووجود حديث معها، ولكن لم أشك للحظة بوجود علاقة بينهم؛ لأنه صديق وجار لنا، وأن شقيقتي متزوجة، ولكن زوجها مسافر، وبدء الشك يلعب في رأسي، راقبتهما حتى تأكدت أن المجني عليه على علاقة بشقيقتي. فاستعنت بأصدقائي، وقتلته حتى أشفى غليلي”.

وقال لقد ذهبت إلى أصدقائى، ورويت لهما ما حدث، واستعنت بهما حتى أتخلص من المجنى عليه، وانتقم لشرفي، بالفعل ساعدني اصدقائى في قتله، دبرنا الخطة، واتصلنا على المجنى عليه، وطلبنا منه الحضور في مكان الواقعة، حتى نخرج معًا، ولم أظهر له أى شيء حتى لا يتردد في المجيء، وبالفعل جاء المجنى عليه، وفور وصوله تعدينا عليه بعدة طعنات في الصدر، حتى سقط غارقًا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وألقينا بجثته في الزراعات، ولاذنا بالفرار هاربين.

وتابع المتهان: المجنى عليه كان صديقنا وبيننا عيش وملح ،ولكن هو خان ثقتنا جميعًا، لم نقصر معه في شيء.

وكانت قد تلقت قوات مباحث قسم أولاد صقر، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مواطن، ملقاة بالطريق وبها عدة طعنات، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، بقيادة المقدم “مصطفي بليغ”، رئيس المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجني عليه، تبين أنه يدعى “رضا.ح. ال”، 40 عامًا، فلاح، وتبين إصابة المجنى عليه بـ10 طعنات بالصدر، وبعمل البحث والتحريات اللازمة، وسماع أقوال شهود العيان.

دلت التحريات، بأن المجنى عليه استدرجه 3 من أصدقائه بحجة الخروج معهم، وأقدموا على قتلة بعدة طعنات؛ بسبب وجود خلافات بينه وبين أحدهما مالية، واكتشافه أنه على علاقه بشقيقته، فاستعان بأصدقائه لقلته وإلقاء جثته، تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وبأعداد الأكمنة لهما، نجحت في القبض على كل من “عبد الخالق. س.ا”، 50 عاما، مشرف زراعي “محمد.ا.ع”، 37 عاما، عامل بالأوقاف، “ناصر. ع.س” 43 عاما، فلاح، مقيمين أولاد صقر، وبمواجهته المتهمين اعترفوا بالواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

شاهد أيضاً

تجديد حبس عاطل 15 يوما فى تهمة اغتصاب طفلة بالدقهلية بعد خروجها من الحضانة

كتب- سمير دسوقي قرر قاضي المعارضات بمحكمة تمي الامديد الابتدائية، بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي …